أخبار عاجلة
بدء اجتماع «باريس الوزاري» حول سوريا -
القبض على «قدرة» أخطر تاجر مخدرات بدمياط -

تشريح جثة ريم مجدي بعد وجود شبهة جنائية وراء وفاتها

تشريح جثة ريم مجدي بعد وجود شبهة جنائية وراء وفاتها
تشريح جثة ريم مجدي بعد وجود شبهة جنائية وراء وفاتها

قرر المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، اليوم الاثنين، استخراج جثة ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة الرومانية لتشريحها بعد وجود شبهة جنائية في وفاتها، وأمر بالتحفظ على والدها بعد توجيه اتهام له بدفعها للانتحار.

وقال مدير إدارة البحث الجنائي إن ريم مجدي بطلة العالم في المصارعة لم تتعرض لحادث سير مثلما أشاع والدها وأنها توفيت منتحرة.

وتوفيت بطلة مصر وأفريقيا في المصارعة النسائية أمس الأحد. وقال والدها إن الوفاة بسبب حادث سير تعرضت له أبنته أثناء عبورها طريق "الإسماعيلية -القاهرة" بالقرب من قرية المنشار بالكيلو 11 دائرة مركز الإسماعيلية.

 وكشفت تحقيقات النيابة أن والد الضحية عاتبها -أثناء قيادته للسيارة بصحبة والدتها وشقيقتها-لإهمالها في التدريب وتفرغها لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في قفز ريم من المركبة أثناء سيرها لتلقى حتفها على الفور.

وكشفت التحقيقات أن الأب طالب زوجته ونجلته التزام الصمت، والتأكيد على أن ريم قتلت ضحية سائق مجهول صدمها بسيارته قبل أن تعبر طريق الصالحية الجديدة متجهة لمنزلها.

واعترفت الأم والابنة أثناء التحقيقات تفصيليا بمسئولية والد ريم عن انتحارها. وبمواجهته لم ينكر الاتهامات الموجهة إليه.

وريم مجدي هي ابنة بطل مصر في المصارعة مجدي يوسف وحصلت في يوليو الماضي على الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا للمصارعة تحت سن 17 سنة في الجزائر، كما حصلت في سبتمبر الماضي على الميدالية البرونزية في بطولة العالم لمصارعة الناشئين التي أقيمت بجورجيا، حيث شاركت بصفتها بطلة أفريقيا.

اقرأ أيضًا

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول