أخبار عاجلة

وصول دفعة جديدة من أطباء جامعة قناة السويس إلى مستشفي العريش العام

وصول دفعة جديدة من أطباء جامعة قناة السويس إلى مستشفي العريش العام
وصول دفعة جديدة من أطباء جامعة قناة السويس إلى مستشفي العريش العام

وصل إلى مستشفى العريش العام دفعة جديدة من أطباء كلية الطب بجامعة قناة السويس، لتوقيع الكشف الطبي على المرضي وإجراء العمليات الجراحية، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء، وكلية الطب بجامعة قناة السويس.

وأكد الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، أن الدفعة الجديدة تضم كلًا من الدكتور مصطفى على محمد، في تخصص الجراحة العامة والأورام، والدكتور محمد السيد، في تخصص جراحه المخ والأعصاب.

وأضاف «خاطر»، أنه سيستمر وصول الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب في مختلف التخصصات تباعا كل أسبوع إلى المحافظة، وذلك لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى، إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي..مشيرًا إلى إستمرار تنفيذ البروتوكول ووصول أساتذة وأعضاء هيئة التدريس كلية الطب بجامعة قناة السويس إلى العريش أيام السبت والأحد والثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع .

يذكر أنه سبق توقيع بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة بشمال سيناء وكلية الطب بجامعة قناة السويس، وذلك لتطوير الخدمة الطبية والنهوض بها، حيث وقعه في النصف الثاني من شهر يوليه الماضي كلًا من اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول