أخبار عاجلة

الجامعة الألمانية بالقاهرة تدعم المكتبة المركزية لجامعة المنيا

الجامعة الألمانية بالقاهرة تدعم المكتبة المركزية لجامعة المنيا
الجامعة الألمانية بالقاهرة تدعم المكتبة المركزية لجامعة المنيا

أعلن الدكتور أشرف منصور، المؤسس الأول ورئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، أن الجامعة تواصل خطتها الداعمة لمحافظات الاقصر وقنا والمنيا.
ولفت إلى أنه تم صباح اليوم تقديم الدعم المخصص لمحافظة المنيا، وتوقيع بروتوكول تعاون مع عصام الدين صلاح الدين البدوى محافظ المنيا بحضور الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، ويوليوس جيورج لوى سفير دولة المانيا الإتحادية بالقاهرة والدكتور جمال الدين أبو المجد رئيس جامعة المنيا ، لتخصيص عدد من المنح التدريبية فى علوم الإدارة لتطوير المهارات الادارية وتنمية الكوادر العاملة بالمحافظة.
وتابع «منصور» أنه استكمالا لدور الجامعة الخدمي ومساهماتها في تطوير المجتمع تم تزويد المكتبة المركزية لجامعة المنيا بعدد 125 مقعدا و10أجهزة كمبيوتر، ودعم المديرية التعليمية بالمحافظة بـ 6 معامل كمبيوتر مجهزة بالأثاثات من مناضد ومقاعد يتسع الواحد لعدد 10 طلاب، إضافة لتجهيز كامل لعدد 5 فصول دراسية يستوعب الواحد منها 25 طالبا.
وأشار «منصور» إلى أن الجامعة الألمانية بالقاهرة شاركت بجناح تعريفي عنها بالمعرض الذي نُظم على هامش فاعليات «الأسبوع الألماني بالصعيد» ضمن الهيئات الألمانية المتواجدة بمصر لعرض وتبادل المعرفة عن الأنشطة الثقافية والتعليمية التي تقدمها كل مؤسسة على حدة للزائرين والمشاركين بأعمال الفعاليات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول