أخبار عاجلة
شيخ الأزهر يتوجه إلى أبوظبي -
حياء «المعلّم زيطة» -
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

محافظ الإسكندرية: القيادة السياسية تولي المحافظة دعمًا كبيرًا

محافظ الإسكندرية: القيادة السياسية تولي المحافظة دعمًا كبيرًا
محافظ الإسكندرية: القيادة السياسية تولي المحافظة دعمًا كبيرًا

أكد محافظ الإسكندرية، رضا فرحات، الثلاثاء، على أن القيادة السياسية تولي الإسكندرية اهتماما ودعما كبيرا، قائلا: «إن الإسكندرية في أعين القيادة السياسية وتحت قيادتها».

ووجه المحافظ، خلال اجتماع موسع عقد اليوم لمناقشة تفاصيل مشروع تطوير الكورنيش بمنطقة مصطفي كامل شرق المدينة، الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على حبه واهتمامه بالإسكندرية التي أصبحت تنعم بالاستقرار وتتعاون فيها كافة الأجهزة والقوات المسلحة لتحقيق التنمية والتطوير بجميع المجالات.
وقال «إن المحافظ ستكون له رؤية فيما يحدث وبكافة المجالات في الإسكندرية خلال الفترة المقبلة»، منوها بأنه يسعى إلى تنفيذ العديد من المشروعات بما يليق بالإسكندرية.

وبدوره، قال استشاري المشروع، عمرو الشريف، إن تطوير الكورنيش بمنطقة مصطفى كامل سيمثل إنجازا جديدا وفكرا فريدا لعلاج العديد من المشكلات وتحقيق السيولة المرورية، مضيفًا أن الإسكندرية تحاول أن تستعيد موقعها السياحي على مستوى العالم لأننا نشعر بالحزن عندما تستقبل باريس نحو ٣٥ مليون سائح وعروس البحر المتوسط يزورها نحو نصف مليون فقط.

ومن جانبهم، أبدى أساتذة كلية الهندسة بجامعة الاسكندرية تحفظاتهم على المشروع ووضعية المنشآت المائية وتقييم الأثري البيئي فيما قال أعضاء مجلس النواب إن المشروع سيحقق إنجازا سياحيا كبيرا إذا ما تم تنفيذه.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول