أخبار عاجلة
وصول 33 ألف طن ذرة إلى ميناء الإسكندرية -

«التخطيط والمتابعة بالمنيا» تعلن الانتهاء من عدة مشاريع محلية

«التخطيط والمتابعة بالمنيا» تعلن الانتهاء من عدة مشاريع محلية
«التخطيط والمتابعة بالمنيا» تعلن الانتهاء من عدة مشاريع محلية

أعلنت إدارة التخطيط والمتابعة بالمنيا عن الانتهاء من عمل 2 توصيلة مياه خارجية لمدرسة شوشة الابتدائية بقرية شوشة ومدرسة بني سمرج للتعليم الأساسي بقرية طحا الأعمدة التابعتين لمركز ومدينة سمالوط بتكلفة قدرها 73 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال التقرير الذي تم عرضه على عصام البديوى محافظ المنيا، والذي يوضح الجهود التي بذلتها إدارة التخطيط والمتابعة خلال الفترة الماضية أثناء جولاتها المرورية على عدد من المشاريع التابعة للوحدات المحلية للوقوف على مدى الانجاز والالتزام بالمواصفات وموعد التسليم،

ففي مركز ومدينة ملوي، تم توريد وتركيب عدد 2 كشك كهرباء بمحول 500ك/ف لتدعيم الانارة العامة كما تم إنشاء سور حول مطافي دير البرشا وتركيب الابواب الحديد بتكلفة 280 الف جنيه إلى جانب الانتهاء من انشاء سور للوحدة المحلية بقرية المعصرة وتبليط المدخل .

وجارى حالياً تنفيذ أعمال اعادة الرصف لكل من شارع 26 يوليو ومدخل كوبرى النيل حتى مدخل قرية البرشا بطول 500 م وباعتماد300 الف جنيه .

وفى مركز ومدينة العدوة جارى حالياً استكمال الاعمال الانشائية وصدور امر التشغيل لمجزر ابا الوقف والمعتمد له مبلغ 700 الف جنيه من خطة العام المالى الحالى، كما تم الانتهاء من رصف 350م من الطريق المؤدى إلى قرية ابا الملط وعمل تربة زلطية بطول 390 م تقريباً .

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول