Propellerads

بكري يهاجم مؤتمر الشباب: «مسألة الطبطبة متنفعش.. ومفيش حاجة اسمها احتواء معارضة»

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

هاجم الكاتب الصحفي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، مؤتمر شرم الشيخ للشباب، مؤكدا أنه غادر المؤتمر منذ اليوم الأول بسبب تواجد شخصيات كارهة للدولة المصرية من ضمن المتحدثين في المؤتمر.

وأضاف «بكري»، خلال استضافته ببرنامج «90 دقيقة أخر الأسبوع»، المذاع على الفضائية «المحور»، مساء الأربعاء، أن الرئاسة تحتوي المعارضين وتعتبرهم هم الصح، وأن الوطنيين هم الخطأ، متابعًا أن الدولة عليها الجلوس مع جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، من منطلق الاحتواء.

وتابع أن الدولة تدمر الخط الوطني، كما أن ذلك سيؤدي إلى الفوضى في البلاد، قائلًا: «لن أتسامح مع أي شخص قال يسقط حكم العسكر»، مضيفًا: «نحن محصنون ومع الدولة سواء راحت شمال ولا يمين بس في غيرنا مش هيستحمل ده».

وطالب بعدم احتواء المعارضين قائلا: «مفيش احتواء لو بمنطق الاحتواء يبقى نجيب الاخوان بقى ونقعد معاهم ونتصالح معاهم، لا تصالح مع مجرد انتمائك للإخوان».

ونصح الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «حان الوقت للتطهير في كل المجالات، ويجب أخذ قرارات بكل قوة لحماية البلد، مع عدم ترك مصر للصغار والمتآمرين، حتى لا يسيروا بمصر لمأزق سندفع ثمنه كلنا، ومسألة الطبطبة والحنية متنفعش، وألا هتضيع الدولة».

وذكر أن هناك شرفاء بجوار الرئيس عبدالفتاح السيسي، يستحون التقدير، كما أن هناك أخرين يتمنون «هدم المعبدعلى من فيه»، مطالبًا بحسن اختيار الشخصيات التي ستعمل على التقدم ونهوض البلاد.

.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق