أخبار عاجلة
منير يقدم حفلا في الأردن 16 ديسمبر -
«المصري» يختتم تدريباته استعددًا لبتروجت -

رصد تنشر - ضبط تشكيل عصابي بمنطقة عين شمس تخصص في سرقة أعضاء الأطفال

رصد تنشر - ضبط تشكيل عصابي بمنطقة عين شمس تخصص في سرقة أعضاء الأطفال
رصد تنشر - ضبط تشكيل عصابي بمنطقة عين شمس تخصص في سرقة أعضاء الأطفال

عثرت دورية أمنية تابعة لقسم شرطة عين شمس على طفل ترك منزل عائلته فترة تقارب الشهر بسبب مشاكل أسرية، وتبدو عليه آثار التعب والإرهاق، وتبين بعد التحفظ عليه وجود آثار جرح قطعي في بطنه، لتظهر نتائج التحقيقات تفاصيل هامة في تلك القضية.

وتوصلت نتيجة تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، إلى أن تشكيل عصابي قد تخصص في استدراج أطفال بالنصب عليهم من أجل سرقة أعضائهم البشرية من جسدهم.

كما أفاد أحد المجني عليهم بأن التشكيل العصابي، يستدرج الضحايا بواسطة شابين وسيدة مقيمون بمنطقة عين شمس.

أفادت التحقيقات أن شهادة المجني عليه بدأت عندما كان يتجول في شوارع منطقة عين شمس، وأصيب بالإرهاق حتى جلس على أحد المقاهي، وشاهده شابان تعرفا عليه، ثم حكى لهم مشكلته، فتعاطفا معه، وأغووه بتوفير مسكن له حتى يوافق على الذهاب معهم، إلى أن وافق واصطحباه لأحد المنازل في شارع جانبي ووجد هناك أكثر من 15 طفل.

وتم اقتياد الطفل إلى سيدة خلال اليوم التالي، في شقة تبعد نحو نصف ساعة سيرًا على الأقدام من المكان الذي كان فيه، وأقنعته السيدة بأنه مريض وبحاجة للعلاج، ليتم عرضه على أحد الأطباء التابعين لها، ثم أبلغته بضرورة إجراء عملية جراحية بسيطة له مقابل 500 جنيه، إلا أن الطفل شعر بالخطر حينها فرفض، فأغرته بعرض بدفع مبلغ مالي 15 ألف جنيه مقابل التبرع بكليته، فماكان أمامه إلا الموافقة،  وأجريت له العملية داخل إحدى العيادات الخاصة، وبعد انتهاء العملية تفاجأ بوجوده في الشقة التي كان في البداية فيها مع الأطفال، واختفى منها الشابين أو السيدة، وبسبب طول مدة بقائه في الشقة خرج  إلى الشوارع يتجول حتى التقطته الدورية الأمنية.

وقد تم إلقاء القبض على أحد الشابين، والذي اعترف أمام النيابة باستقطاب الأطفال لسرقة أعضائهم، حيث أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث وضبط وإحضار باقي العصابة.

المصدر : شبكة رصد الاخبارية http://rassd.com/

شبكة رصد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول