أخبار عاجلة
«الداخلية» توضح سبب ضبط «مدحت بركات» -
فيديو| حكاية شاب باع كليته "علشان يشتري توك توك" -

مصدر أمني: لا شبهة جنائية في وفاة متهم بقسم العجوزة

مصدر أمني: لا شبهة جنائية في وفاة متهم بقسم العجوزة
مصدر أمني: لا شبهة جنائية في وفاة متهم بقسم العجوزة

نفي مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، اليوم الجمعة، وجود أي شبهة جنائية أو دور لضباط مباحث قسم شرطة العجوزة في واقعة وفاة متهم داخل حجز القسم. وقال المصدر، إن «هبوطاً في الدورة الدموية كان وراء وفاة المتهم (...) ضباط المباحث ليسوا وراء موته، ولا يوجد سبب لتعذيبه فهو معترف أمام النيابة».

وأوضح المصدر الأمني، أن ضباط مباحث قسم العجوزة «نقلوا المتهم إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله». وقال لـ«المصري اليوم»: «الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية أو تدخل من مباحث قسم العجوزة»، مؤكداً أن المتهم محبوس منذ فترة داخل القسم بقرار من النيابة بتهمة تزوير العملة.

كان اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، تلقي إخطارا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بوفاة متهم محجوز داخل القسم في الساعات الأولى من صباح أمس، تم تحرير محضر، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وذكرت التحريات، أن المتهم المتوفى تم القبض عليه منذ فترة بتهمة بتزوير العملة، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبسه داخل قسم العجوزة على ذمة التحقيق، مؤكدا أن ضباط القسم تلقوا اسغاثة من أحد المحجوزين بإصابة المتهم بإعياء شديد، وبناء عليه انتقل ضباط القسم إلى الحجز، وحاولوا إنقاذ المتوفي ونقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة.

تم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وانتقلت النيابة صباح اليوم، إلى قسم العجوزة لمناظرة الجثة والاستعانة بمفتش الصحة لاستكمال التحقيقات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مفتى الجمهورية ينعي والدة المستشار عدلي منصور
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول