أخبار عاجلة
تاريخ مصر في المركز الثقافي المصري بباريس -
تفاصيل حفل توقيع كتاب إسعاد يونس «زي مابقولك كده» -

محافظ مطروح يشكر أعضاء القافلة التعليمية ويطالب بتحقيق نتائج متميزة

محافظ مطروح يشكر أعضاء القافلة التعليمية ويطالب بتحقيق نتائج متميزة
محافظ مطروح يشكر أعضاء القافلة التعليمية ويطالب بتحقيق نتائج متميزة

قدم محافظ مطروح اللواء علاء أبوزيد، اليوم الجمعة، الشكر لأعضاء القوافل التعليمية للشهادات التعليمية بالمحافظة والقائمين عليها.

وتواصلت فاعليات القافلة التعليمية لليوم الثاني، حيث ألقى أعضاء القوافل التعليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم وبالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة سلسلة من المحاضرات والمراجعات لطلاب الشهادات الثانوية والإعدادية والابتدائية من أبناء محافظة مطروح، وسط اقبال كبير من الطلاب والطالبات بجميع القاعات المخصصة لإلقاء المحاضرات.

وأشاد المحافظ بجهود مديرية التربية والتعليم في خدمة قضايا التعليم وتنظيم القوافل التعليمية المتنوعة بالمحافظة مؤكدا ضرورة تضافر جهود مؤسسات الدولة بشكل أكبر، لتنمية روح الولاء والانتماء لمصر الغالية والمشاركة في دفع عجلة التنمية والإنتاج لتحقيق التقدم والرخاء المنشود لأبناء الوطن جميعًا.

وأضاف «أبوزيد» أن كل امكانيات المحافظة متوفرة للطلاب ليتمكنوا من تحقيق التفوق والتميز ليكونوا أجيالًا صالحة تعود بالنفع على مطروح، وقدم المحافظ الشكر لمسؤولي مكتبة مصر العامة والشباب والرياضة ومجلس العمد والمشايخ لتعاونهم المثمر في نجاح القاقلة التعليمية لخدمة طلاب الشهادات العامة.

ولفت وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح الدكتور سمير النيلي، إلى حرص تعليم مطروح على تقديم خدمة تعليمية متميزة لطلاب مطروح، مع توافر وسائل الراحة لأعضاء القافلة التعليمية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول