أخبار عاجلة
معتز مطر - مع معتز حلقة الثلاثاء 2016/12/6 - الجزء الاول -
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -

ارتفاع عدد شهداء كمين الغاز بسيناء إلى 11 جنديًا

ارتفاع عدد شهداء كمين الغاز بسيناء إلى 11 جنديًا
ارتفاع عدد شهداء كمين الغاز بسيناء إلى 11 جنديًا

ارتفع عدد بسيناء إلى 11 شهيدًا بعد تمشيط محيط الحادث والعثور على جثث 3 جنود هم "فادي فايق حنا، مايكل أخنوخ" والثالث لم يستدل على هويته.

وهاجم إرهابيين كمين الغاز، أمس الخميس، ما أدى إلى استشهاد 8 جنود ومقتل 3 إرهابيين.

وكشف مصدر عسكري مسؤول لـ"دوت مصر"، أن القوات المسلحة أطلقت عملية عسكرية موسعة لضبط العناصر الإرهابية المتورطة في عملية استهداف كمين الغاز، إضافة إلى أن الأجهزة كثفت من انتشارها حول الأكمنة وقامت بعمليات تفتيش موسعة لعدد من القرى التي تختبأ فيها العناصر الإرهابية. 

وأضاف المصدر أن تعزيزات وصلت من الجيش الميداني الثاني والثالث لسيناء وتم زيادة إجراءات تأمين الحدود وضبطها، مشيرا إلى أن العناصر الإرهابية التي قتلت الشيخ سليمان أبو حراز بعضهم متورط في العملية الإرهابية التي حدثت بسيناء الخميس. 

وأكد المصدر أن القيادة العامة للقوات المسلحة أصدرت تعليماتها بتوسيع العمليات العسكرية لضبط المتورطين في حادث سيناء، إضافة إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على قطع كافة الإمدادات عن العناصر الإرهابية لمنع أي تحركات.

أعلن المتحدث العسكرى العميد محمود سمير، مهاجمة مجموعة مسلحة من العناصر الإرهابية مساء اليوم الخميس أحد نقاط التأمين بشمال سيناء مستخدمة عربات الدفع الرباعي المفخخة والمحملة بكميات كبيرة من المواد شديدة الانفجار.

وتابع المتحدث العسكرى، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "على الفور تم الإشتباك معهم بواسطة أفراد الكمين بكافة وسائل النيران وتمكنت عناصرنا من قتل 3 من العناصر الإرهابية وإصابة آخرين، وجارٍ استكمال أعمال البحث والتمشيط للمنطقة للقضاء على باقى العناصر التكفيرية".

وأضاف أن انفجار العربة المفخخة وأعمال الاشتباكات، إضافة إلى إنفجار عبوة ناسفة فى أحد المركبات أسفر عن استشهاد 8 من أفراد القوات المسلحة.


شاهد أيضاً :

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد زارع: «البرلمان مش حابب يفعل الدستور»
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول