أخبار عاجلة
40 % انخفاضاً متوقعاً لإيجارات الشقق السكنية بجدة -
21 % من محافظ الأسهم المحلية تملكها سيدات أعمال -
سفارة أمريكية مزيفة عملت في غانا لمدة عشر سنوات -

محافظ مطروح يعتمد مسابقة الــ500 وظيفة معلم مساعد

محافظ مطروح يعتمد مسابقة الــ500 وظيفة معلم مساعد
محافظ مطروح يعتمد مسابقة الــ500 وظيفة معلم مساعد

اعتمد اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، مسابقة التربية والتعليم لشغل 500 وظيفة معلم مساعد بنظام التعاقد وذلك بعد موافقة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وموافقة الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، على البدء في اجراءات الاعلان عن مسابقة داخلية بمحافظة مطروح وعددهم 500 وظيفة معلم / إخصائي مساعد.

حيث تم حصر التخصصات التي تحتاج اليها مديرية التربية والتعليم بالمحافظة ليكون شغل هذه الوظائف لخريجي كليات التربية أو الحاصلين على مؤهل عال تربوي مناسب أو مؤهل عال مناسب.

وأضاف المحافظ أنه سيتم سد العجز في جميع التخصصات بعد شغل المتقدمين للوظائف والتخصصات المطلوبة على مستوي المحافظة وتكون الاولوية في التعاقد لمواليد مطروح أو من تلقي مراحل تعليمه الاعدادية والثانوي بها وفقا لقواعد أساسية منها الأعلي في مرتبة الحصول على المؤهل اللازم لشغل الوظيفة والأعلي مؤهلا والأقدم تخرجاً والأكبر سنا.

والمستندات المطلوبة هي صورة المؤهل الدراسي وصورة بطاقة الرقم القومي السارية وصورة شهادة الميلاد وصورة موقف من التجنيد وصورة الشهادة الاعدادية والشهادة الثانوية لغير مواليد مطروح، ويتم تسلم الاوراق باليد لصاحب شغل الوظيفة في مديرية التنظيم والادارة يوم الثلاثاء الموافق 29/11/2016 ولمدة 15 يوم ولن يلتفت إلى الطلبات المرسلة بالبريد.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول