أخبار عاجلة
حياء «المعلّم زيطة» -
مقتل 30 شخصًا جراء انفجار شاحنة صهريج في كينيا -
وضع 10 أشخاص قيد الاحتجاز إثر هجومي إسطنبول -

مستند| قصة نائب توسط لقبول طالب بالشرطة.. فرفضت الداخلية الاستجابة

كشف النائب  عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إنه تقدم بطلب رسمي لوزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، يطلب فيه قبول أحد أبناء دائرته –المحلة – .

وأكد خليفة في تصريح لـ "دوت مصر" أن الطالب قال له إنه نجح في جميع الاختبارات، وإنه حصل على مجموع 81% بالثانوية العامة، ولكنه لم يُقبل في كلية الشرطة، الأمر الذي دفع النائب لتقديم طلب لوزارة الداخلية لقبول الطالب في الدفعة الجديدة للكلية.

وأوضح عضو مجلس النواب إنه لم يطلع على أي شهادات تثبت صحة كلام الطالب، ولكنه تقدم بالطلب من حكم إحساسه بالمسؤولية تجاه أهالي دائرته، قائلاً "لو أي حد جالي المكتب وطلب مني جواب تزكية هديهوله ومش هتأخر عليه، لإن ده دوري كنائب، وأنا لا أملك سوى التزكية، ولا يحق لي أن أقول للجهة المسؤولة قبول الطلب من عدمه".

وقال خليفة إن وزارة الداخلية لم تقبل الطلب، ولكنه سيظل يقوم بدوره كنائب عن الشعب في محاولة إيصال أصوات وطلبات أبناء دائرته للجهات المسؤولة.

ورد عضو مجلس النواب على من انتقدوه عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" قائلا " الناس من حقها تزعل لو أنا بعت جواب أطلب فيه قبول حد من قرايبي بالكلية، لكن أنا بخدم أهل دائرتي بس، ومش بسعى لتحقيق مصالح شخصية" .

شاهد أيضاً

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جثمان الشاعر حسن عقل يصل من باريس
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول