أخبار عاجلة
ضبط 7 متهمين في حملة أمنية بشمال سيناء -

محافظ الإسماعيلية يوافق على إنشاء وحدة محلية جديدة بقرية «السبع آبار شرقية»

محافظ الإسماعيلية يوافق على إنشاء وحدة محلية جديدة بقرية «السبع آبار شرقية»
محافظ الإسماعيلية يوافق على إنشاء وحدة محلية جديدة بقرية «السبع آبار شرقية»

أعلن اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، الموافقة على السير في اتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء وحدة محلية جديدة لقرية السبع آبار شرقية، فضلًا عن الوحدة المحلية لقرية المنايف، التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لاستصدار قرار التنفيذ.

جاء ذلك خلال الاجتماع، الذي عقده المحافظ بحضور قيادات المحافظة، السبت، لمراجعة ما تم اتخاذه من ترتيبات واجراءات لمراجعة الامكانيات المتاحة ومقومات القرية وفقا للاشتراطات المطلوبة لاقامة وحدة محلية جديدة للسبع آبار شرقية.

ويأتى هذا استجابة من محافظ الإسماعيلية لمطلب أهالى ومواطنى المنطقة بإنشاء وحدة محلية تساهم في تخفيف العبء والضغط عن القرية الأم، وتوفير كافة الخدمات الجماهيرية بمستوى أفضل وسهولة ويسر، وخاصة أن قرية المنايف الأم يتبعها عدد 76 تابع، ومساحتها تتجاوز 65 ألف فدان.

وكان المحافظ قد وعد أهالى ومواطنى قرية المنايف بدراسة امكانية تنفيذ مطلبهم بانشاء الوحدة المحلية الجديدة للقرية خلال لقائه معهم الأسبوع الماضى، وقد وافق المحافظ على استصدار القرار بالموافقة على انشاء الوحدة المحلية الجديدة لقرية السبع آبار الشرقية، وبدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية لإقامة المقر وتجهيزه.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بدأ احتفالية مستقبل وطن باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة
التالى حازم الشناوي يرحل بـ"الكاميرا من الملعب "