بدء التحقيق في هجوم أسد على مدربه بقرية سياحية بالإسكندرية

المصرى اليوم 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمر المحامى العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية، اليوم الأحد، بإجراء تحقيقات موسعة في واقعة هجوم أسد على مدربه بإحدى القرى السياحية بطريق «الإسكندرية- القاهرة» الصحراوي، ما أسفر عن إصابة مدرب أسود بإصابات بالغة.

كما المستشار محمد صلاح جابر باستدعاء مسؤولى القرية لسؤالهم، واستعجال التقرير الطبي للمصاب. فيما علمت «المصرى اليوم» أن الأجهزة الرقابية طلبت ملف القرية لمراجعته، وبيان مدى صحة التراخيص وإجراءات السلامة داخلها.

كان قسم شرطة ثان العامرية قد تلقى إخطارا من العميد أيمن عوض مدير إدارة شرطة النجده بهجوم أسد على مدربه بقرية الأسد بطريق الكافوري دائرة القسم. وتبين من الفحص أن أسداً هاجم (أ.ش.أ) 25 سنة، مدرب أسود، مقيم في دائرة القسم، أثناء تقديم عروض لطلبة المدارس، ما أدى لإصابته بكسور بعظام الجمجمة والصدر واشتباه نزيف بالبطن والمخ وجروح متفرقه بالوجه والصدر والرقبه تم نقله إلى مستشفى السلام بسموحه للعلاج، وذلك وفقا لإفادة مدير القرية «أ.ع.أ»، 28 سنة.

وحررت الشرطة محضراً بالواقعة، وأحالته للنيابة العامة التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، واستدعاء كل من «م م» المدير المسؤول، و«ا ز» مدرب الأسود بالقرية إلى جلسة تحقيق في الأول من ديسمبر.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق