أخبار عاجلة
تكريم حارس أمن مصرى من شركة كويتية.. ماذا فعل؟ -
الأرصاد: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 21 -

«فرحات»: «الإسكندرية في عين السيسي».. والإعلان عن مشروعات تنموية جديدة قريبًا

«فرحات»: «الإسكندرية في عين السيسي».. والإعلان عن مشروعات تنموية جديدة قريبًا
«فرحات»: «الإسكندرية في عين السيسي».. والإعلان عن مشروعات تنموية جديدة قريبًا

شارك اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، في الجلسة السادسة لمجلس الجامعة للعام الدراسي 2016- 2017، وذلك بحضور الدكتور عصام الكردي رئيس الجامعة، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات والمعاهد المختلفة بالجامعة.

وقال محافظ الإسكندرية، خلال الاجتماع، إن «الإسكندرية في عيون القيادة السياسية واهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي شخصياً»، مشيراً إلى وجود عدد من المشروعات التنموية لصالح المحافظة يتم إعداد مخطط لها، وسيعلن عنها قريباً بعد العرض على الرئيس السيسي خلال الأيام القادمة.

وأضاف «فرحات» أن الإسكندرية عانت من مشاكل كثيرة منذ ثورة 25 يناير على رأسها عدم وجود مبنى لمحافظة الإسكندرية والبناء المُخالف وانتشار الباعة الجائلين، وعدم وجود محاور مرورية مختلفة، ومشكلة القمامة، موضحا أنه عمل منذ اليوم الأول على الإلمام بكافة المشكلات ووضع رؤية شاملة وواضحة لحلها.

ولفت «فرحات» إلى أنه يعمل خلال الفترة القادمة على التوسع والتنمية الغربية بالمحافظة، ودراسة مقترحات التوسع العمراني للمدينة، وحل مشكلة الازدحام المروري من خلال تنفيذ مشروعات جديدة في مجال النقل العام، وإنشاء الطرق والانفاق والمحاور الجديدة من أجل تيسير الحركة المرورية، موضحا مشاركة القطاع الخاص في مشروعات تطوير وسائل النقل العام بالمحافظة بما يساهم في الارتقاء بها وتقديم خدمة أفضل لأهالي المحافظة.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول