أخبار عاجلة
"المغناطيس".. جديد العلماء لاستعادة الذاكرة -
صور.. “سبت الجارة” الأسبوعي يكتسح أسواق القنفذة -
مارين لوبان تشيد بنتيجة استفتاء إيطاليا -
رئيس وزراء نيوزيلندا يعلن استقالته بشكل مفاجئ -

المشاركة في قمة رايز أب من خلال تطبيق للمحادثات الآلية علي فيسبوك

المشاركة في قمة رايز أب من خلال تطبيق للمحادثات الآلية علي فيسبوك
المشاركة في قمة رايز أب من خلال تطبيق للمحادثات الآلية علي فيسبوك

قامت رايز أب بعقد شراكة مع تطبيق إلفز Elves، أول برنامج محادثات آلية على في مصر، والذي تم إعداده ليقدم خدمات مصممة خصيصاً لخمسة آلاف مشارك المتوقعين في القمة الأشهَر لريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط. يمكن للمشاركين دخول الموقع الإلكتروني وعمل محادثة إلكترونية مع "Elves" كي يقوموا بشراء تذاكرهم وإعداد خطة سفر وإقامة مصممة خصيصا لهم كي يحضروا القمة التي ستعقد في القاهرة في الفترة من ٩ إلى ١١ ديسمبر المقبل.

وقال كون أودونيل مدير تطوير الأعمال برايز أب، خلال بيان صحفي، يوجد أكثر من ٩٠٠ مليون مستخدم نشط على برنامج المحادثات الخاص بفيسبوك Facebook Messenger، ويوجد 32 مليون مستخدم للفيسبوك في مصر بالإضافة إلى ٢٦ مستخدم للإنترنت من الهواتف المحمولة. التواصل عبر منصة الفيسبوك مع جميع من يرغبون في حضور القمة سيجعل هذه التجربة شديدة السهولة.

 وأضاف أودونيل Elves هي شريك استراتيجي لرايز أب، وكذلك للعديد من المؤتمرات والفعاليات، حيث أنها تقدم فرصا لانهائية لمزيد من الخدمات المصممة خصيصاً للزائرين من حيث خطط الإقامة والسفر. كما أنها تضمن أنك ستصل للحدث المقام في ٩ ديسمبر ولديك خطة واضحة للأستفادة من الثلاثة أيام”.

يقدم "Elves" خاصية الحجز الآلي، والذي يتفهم احتياجات واهتمامات المشارك وأهدافه من حضور القمة. يقوم التطبيق بعدها بتوفير الاختيارات الأنسب من حيث فئات التذاكر والاختيارات المختلفة الملائمة للمشارك، ويمكن دفع قيمة الحجوزات والاشتراكات عبر تطبيق المحادثات مباشرةً. كذلك يساعدهم التطبيق على عمل خطة السفر والرحلة طوال الأيام الثلاثة كلها، بما في ذلك اختيار ورش العمل التي يريد المشارك حضورها والقيام بحجز مكانه بها. وللقادمين من خارج مصر، والذين سيأتون من ٢٠ مدينة مختلفة حول العالم، يقدم "Elves" حجوزات فندقية في كل من فندقي فيرمونت و ، بالإضافة إلى خدمات المواصلات والانتقال عبر شركة London Cab.

وصرح كريم الصاحي، مؤسس "Elves" منذ إطلاق فيسبوك العام الماضي، بدأت Elves في إحداث ثورة في عالم التكنولوجيا. ففي "Elves"، نستخدم التكنولوجيا الروبوتية أو الآلية، وندعمها بأشخاص فعليون كي نقدم حلولاً ذكية لكل ما قد يحتاجه أي شخص ولقمة رايز أب، وهي قمة ضخمة بجميع المقاييس وتقدم العديد والعديد من الأنشطة، قمنا بمساعدة الحضور على اختيار فئة التذاكر الملائمة لهم، ومساعدتهم في إعداد خطة السفر وحضور أيام المؤتمر الثلاثة. وللقادمين من خارج مصر، تأكدنا من وجود خدمات أكثر تساعدهم على القيام بمختلف الحجوزات وكل ما يلزم إقامتهم في القاهرة.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «زي النهارده».. وفاة الدكتور كامل توفيق دياب رائد النهضة الزراعية الحديثة 5 ديسمبر 2014
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول