أخبار عاجلة
اللقطات الأولى من موقع «انفجار الهرم» (فيديو) -

حزب مستقبل وطن ردًا على قناة الجزيرة: كيف لعاهرة التحدث عن الشرف؟

حزب مستقبل وطن ردًا على قناة الجزيرة: كيف لعاهرة التحدث عن الشرف؟
حزب مستقبل وطن ردًا على قناة الجزيرة: كيف لعاهرة التحدث عن الشرف؟

أعرب رئيس حزب مستقبل وطن، أشرف رشاد، عن استنكاره ورفضه الشديد لمحاولات المساس بمؤسسة القوات المسلحة المصرية، مؤكدا أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا لن تقبل بأي شكل من الأشكال الاقتراب من تلك المنطقة.

وأكد الحزب، في بيان صحفي له اليوم الأحد، أن قواتنا المسلحة ضربت أروع الأمثلة علي وطنيتها وحماية أرض الوطن وسلامة حدوده وعرضه والحفاظ علي مقدراته وانحيازها لإرادة شعبه، وذلك علي عكس الجيوش المرتزقة للدول التي لا تسعي الا لخدمة أرباب السلطة.

وأوضح الحزب، أن الفيلم الذي أعلنت عنه قناة الجزيرة التابعة لدويلة قطر، بعنوان " حكايات التجنيد الإجباري في مصر" تخلي عن كافة الأعراف الدبلوماسية والاعلامية واعتمد على الأكاذيب والضلالات والصور المفبركة البعيدة كل البعد عن الحقيقة، موضحًا أن مثل هذه الصنائع تكشف حجم المؤامرة على مصر وجيشها وتوضح حجم العداء السافر من جانب هذه الدويلة.

وتساءل الحزب: كيف لعاهرة أن تتحدث عن الشرف وأن تنال من قدسية مؤسسة، وطنيتها واعلائها لكرامة المواطن قائمة أبد الدهر؟!، قائلا: “من لا يعرف الشرف لا يجيد التحدث عنه، مشيرًا إلي أن حجم الأفراد المتطوعين في القوات المسلحة بكامل حريتهم وارادتهم هو أبلغ رد من الممكن أن ترد به الدولة ككل علي هذا التدخل السافر.

 وطالب "مستقبل وطن"، الدولة المصرية بسرعة التحرك لوقف أي محاولات ومهاترات تهدف إلى النيل من مؤسساتها العريقة بالتصعيد ضد تلك الدول وأن تطوع أجهزة معلوماتها الاعلامية لكشف الحقائق واظهار بسالة الجيش المصري.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول