Propellerads

رئيس «الشركة القابضة»: نثق في عودة السياحة مرة أخرى

المصرى اليوم 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة، إن «الشركة تستكمل تكلفة التطوير لفندق رأس البر بمحافظة دمياط، وحتى التشغيل بتكلفة 170 مليون جنيه، وبحق انتفاع 4 ملايين من المحافظة بنسبة زيادة 7%، وحصلنا على حق استغلال الشاطئ والفندق 155 غرفة لترتفع طاقة القابضة إلى 4542 غرفة بعدد أيضا اضافة فندقيت الجاليتين والتحرير».

وأضافت «حطبة» خلال توقيع عقد إدارة الفندق مع شركة «شتناننيجر برجر» الألمانية، الأحد، أنه «نثق في عودة السياحة مرة أخرى، وسنرى إقبالًا سياحيًا كثيفًا».

وقال إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط، إن الشركة الألمانية لها تاريخ في إدارة الفنادق، والمحافظة ستدعم العقد، وبعد زيادة النمو سيكون هناك أمل في زيادة السياحة، مشيرًا إلى أن الفندق تم البدء فيه عام 2005، وتوقف البناء عام 2008، وتم التفاوض مع الشركة القابضة حتى تم الاتفاق على حق انتفاع لمدة 49 عامًا لصالح الشركة القابضة بقيمة 4 ملايين جنيه كل عام بزيادة 7%.

من جانبه، قال الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال، إن محافظة دمياط سيدخل لها إيرادات كثيرة.
وأضاف «الشرقاوي» أن الشركة القابضة للسياحة تستغل فترات الركود لتطوير الفنادق، وسترتفع أسعار الاستثمارات، بسبب ارتفاع أسعار الصرف، ولكن الاستثمارات تؤثر في نسبة النمو، وتدفعه للزيادة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

إخترنا لك

0 تعليق