أخبار عاجلة
الأهلى يتلقى 3 عروض لإعارة حمدى زكي في يناير -

مجلس جامعة الإسكندرية يعتمد زيادة مكافآت النشر العلمي

مجلس جامعة الإسكندرية يعتمد زيادة مكافآت النشر العلمي
مجلس جامعة الإسكندرية يعتمد زيادة مكافآت النشر العلمي

اعتمد مجلس جامعة الإسكندرية، برئاسة الدكتور عصام الكردي، رئيس الجامعة، زيادة مكافآت النشر العلمي للأبحاث التي يتم نشرها بالمجلات العلمية العالمية ذات التصنيف العلمي المتقدم دوليًا.

وأكد «الكردي»، في اجتماع المجلس، الأحد، حرص الجامعة على أن تكون دائمًا في خدمة المجتمع والإسهام بشكل فعال في تطوير وتنمية المجتمع وحل مشكلاته.

وأشار إلى أن وزارة التعليم العالي أطلقت موقعًا إلكترونيًا لتبادل المراسلات مع الجامعات، مشددًا على أهمية تحويل المراسلات خلال المرحلة المقبلة إلى مراسلات إلكترونية في جميع المراسلات التي لا يكون لها تبعات مالية.

وفي إطار الإعداد لاحتفالات الجامعة باليوبيل الماسي 1942/2017 خـلال العام المقبل، دعا «الكردي»، الكليات إلى تجميع البيانات الخاصة بأعلام الجامعة على مدى تاريخها الطويل وإرسالها للجامعة لتضمينها في الكتاب الذي يتم إعداده عن الكوادر المتميزة من أعلام الجامعة الذين كانت لهم إسهامات بارزة في تاريخ الوطن والعلم.

وقرر المجلس تشكيل لجنة لتكهين الكتب لمكتبات الكليات، على أن يكون من بين أعضاء اللجنة أحد أعضاء هيئة التدريس لتقييم الكتب وتحديد ما يتم الاحتفاظ به منها وعرض الكتب التي يتم إقرار «تكهينها» على أعضاء هيئة التدريس والطلاب لاقتناء ما يرغبون اقتنائه منها.

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الداخلية تكشف تفاصيل القبض على رجل الأعمال مدحت بركات
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول