أخبار عاجلة
أسوان تحتفل بالمولد النبوي الشريف -
ضبط شقي خطر بحوزته 5 بنادق في قنا -
رياضة بوتين وسياسة ترامب -
«أزمة مالهاش لازمة» -
تآلف دعم مصر بين الحزب أو اللاحزب -
انتو بتعملوا فينا كده ليه؟ -

المعهد الدنماركي المصري للحوار يطلق دليلا معرفيًا

المعهد الدنماركي المصري للحوار يطلق دليلا معرفيًا
المعهد الدنماركي المصري للحوار يطلق دليلا معرفيًا

يطلق النادي الإعلامي بالمعهد الدنماركي المصري للحوار، دليلا معرفيًا جديدا بعنوان «الأمبودسمان.. رؤية مصرية»، الإثنين، بفندق جراند نايل تاور بجاردن سيتي، بحضور عدد من الإعلاميين والصحفيين والمهتمين بالشأن الإعلامي.

والدليل من تأليف الخبير الإعلامي ياسر عبدالعزيز، ليكون بذلك ثاني إصدارات النادي الإعلامي بعد الإصدار الأول دليل «الإرشادات التحريرية للصحفيين المصريين».

وبحسب بيان، الإثنين، يسعى هذا الديل إلى طرح فكرة «الأمبودسمان» وشرحها وتوضيح آلية عملها، بالإضافة إلى الوصول إلى سبل لتفعليها بما يخدم فكرة تحسين المناخ الصحفي والإعلامي المصري وتعزيز جودة أدائه وثقة الجمهور فيه.

يشار إلى أن النادي الإعلامي هو أحد مشروعات المعهد الدنماركي المصري للحوار، بغرض دعم ملف تطوير الإعلام المصري، ومن أبرز أنشطته الجلسات العامة التي يناقش فيها ما يظهر من قضايا إعلامية على الساحتين المصرية والعالمية، والدورات التدريبية والرحلات الصحفية. أنشئ المعهد الدنماركي المصري للحوار عام ٢٠٠٤ كمنظمة بين الحكومتين المصرية والدنماركية ضمن برنامج الشراكة الدنماركية العربية، وتهدف استراتيجية المعهد إلى خلق جسر من الحوار والتواصل بين البلدين بشكل أساسي وبين العالم العربي وأوروبا بشكل عام.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول