أخبار عاجلة

«التعليم» تعقد اجتماعًا للارتقاء بالمستوى المهني للإخصائيين الاجتماعيين

«التعليم» تعقد اجتماعًا للارتقاء بالمستوى المهني للإخصائيين الاجتماعيين
«التعليم» تعقد اجتماعًا للارتقاء بالمستوى المهني للإخصائيين الاجتماعيين

عقدت إدارة تنمية التربية الاجتماعية بوزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، اجتماعًا لموجهى عموم التربية الإجتماعية، عبر شبكة الفيديو كونفرانس، في ضوء توجيهات الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بمتابعة انتظام وحسن سير العملية التعليمية.

تناول اللقاء التنبيه على جميع السادة الموجهين أهمية إعداد خطة عمل، وبرنامج زمنى محدد الأهداف سواء الإخصائيين، أو الموجهين، وأهمية متابعة وتنفيذ الخطط الواردة من جميع الإخصائيين الإجتماعيين لتذليل العقبات وضمان حسن سير العمل، وتلقى مقترحات السادة موجهين العموم لتطوير أدء الأخصائين.

كما تناول اللقاء التأكيد على أهمية الجمع بين المهارات الفنية، والمهارات الإدارية لتحسين آداء الاخصائيين الاجتماعيين، والارتقاء بالمستوى المهنى، مشيرًا إلى أهمية التواصل بين مكتب مدير عام تنمية التربية الاجتماعية، والمديريات التعليمية عن طريق الإيميل الخاص بالمكتب والفاكسات التي تم عرضها من خلال شاشة الفيديو كونفرانس أثناء اللقاء المهنى.

وتم التوجيه بأهمية موافاة مكتب مدير عام تنمية التربية الاجتماعية بالبيان الإحصائي الخاص بحصر معدلات العجز والزيادة للتأكد من التوزيع الحقيقى للإخصائئين الاجتماعيين واتخاذ اللازم بشأن هذا الأمر.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول