أخبار عاجلة

ردا على إساءات الجزيرة.. هاشتاج "أنا مصر التاريخ" يتصدر "تويتر"

تصدر هاشتاج #انا_مصر_التاريخ موقع التدوين الإلكتروني "تويتر"، حيث أعرب الرواد عن اعتزازهم بمصر وتاريخها، كما رد المغردون على عرض قناة الجزيرة القطرية لفيلم العساكر التي سخرت فيه من الجيش المصري.

قال أيمن مجدي، "مصر هي من تصنع التاريخ وهي أول الحضارات في العالم وأنها من أوائل من أسس علوم الرياضة والطب والهندسة فالتاريخ ثابت وشاهد لا يتغير"، وتابع مغرد أخر "أنا أحمس مينا رمسيس كليوباترا نفرتيتي وحتشبسوت وحضارة عظيمة العالم بيقف يضربلها تعظيم سلام مهما يمر الزمن عليها تمر والسنين تفوت".

 

واستطرد هاني سلامه، "انا الحضارة انا7000سنة انا من سطرت...التاريخ انا أم الدنيا إذا أردت ان ...تراني فارفع رأسك لفوووووق لكي...تراني"، وأضافت أمينه سليم، "نتقدم بالشكر والامتنان لقناة الجزيرة أثناء عرض حقدها عرفنا ان جيشنا العظيم خاض ٩٥٥ معركة ولم يهزم الا في١٢فقط منذ ٣٢٠٠ق.م".

 

وأوضح محمد، "الدويلة اللي بيتها من ازاز متحد فش اصحاب القلاع الشامخة بالطوب"، وتابعت ياسمين، " مصر اللي علمت البشرية كلها الحضارة انا اللي عملت مكانة كبيرة للمرآه في الوقت اللي كان العالم بيوأد فيه بناته انا مصر انت مين".

 

وافتخر أخر قائلا "بلدي اللي لو قامت مفيش قوة تحوشها بلدي حاميها ربنا ومن بعده جيشها جيشها اللي شايل همها صوتها وروحها ودمها إدانا حرية وأمل وحياة نعيشها".

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس يقترح خطة خمسية لتجديد الخطاب الديني
التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول