أخبار عاجلة
ضبط 7 متهمين في حملة أمنية بشمال سيناء -

«الهلالي» يحيل وقائع تعدي بالضرب بعدد من المدارس للتحقيق

«الهلالي» يحيل وقائع تعدي بالضرب بعدد من المدارس للتحقيق
«الهلالي» يحيل وقائع تعدي بالضرب بعدد من المدارس للتحقيق

رصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة وقائع في مديريات التربية والتعليم ببعض المحافظات، وتم عرضها على الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

وقرر الهلالى إحالة واقعة تعدى ولى أمر طالبين بمدرسة سيدى شمير الابتدائية بإدارة السنبلاوين التعليمية بمحافظة الدقهلية، على إدارة المدرسة وحارس أمن المدرسة، بالضرب والسب والقذف والتلفظ بألفاظ نابية، وذلك أثناء امتحان الترم للتحقيق.

كما أحال واقعة تعدي بائع متجول على مديرة مدرسة العيادية الثانوية المشتركة بإدارة شربين التعليمية بمحافظة الدقهلية للتحقيق لقيامه بالسب والقذف والتلفظ بألفاظ نابية، وإحضار أحد الأشخاص من أقاربه ومعه زجاجة «ماء نار» وقام بتهديد العاملين بالمدرسة بدعوى قيام المديرة بمنعه من التجول أمام باب المدرسة، وقد تم استدعاء قوات الشرطة.

وقرر الوزير فتح تحقيق في واقعة نشوب حريق ببعض الرواكد الخشبية بمدرسة باحثة البادية الابتدائية بإدارة سوهاج التعليمية بمحافظة سوهاج، وتم صرف جميع الطلاب حرصًا على سلامتهم، واستدعاء قوات الحماية المدنية التي سيطرت على الحريق دون حدوث خسائر بشرية.

إضافة إلى إحالة واقعة تعدى ولى أمر طالبة بمدرسة فؤاد محى الدين للتعليم الأساسى بإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بمحافظة القليوبية، على إدارة المدرسة وبعض العاملين المدرسة؛ بالسب والقذف والتلفظ بألفاظ نابية، بدعوى قيام مُعلم بالمدرسة بالتعدى بالضرب على نجلته للتحقيق .

وواقعة تعدى ولى أمر طالب بمدرسة الحرية الابتدائية بإدارة كفر شكر التعليمية بمحافظة القليوبية، على مُعلم بالمدرسة؛ بالسب والقذف والتلفظ بألفاظ نابية، على أثر إصابة نجله بجرح قطعي بالرأس للتحقيق.

والتحقيق في واقعة قيام مواطن باقتحام مدرسة السباعية الإعدادية بإدارة بلطيم التعليمية بمحافظة كفر الشيخ وبحوزته سلاح أبيض وحزام جلد، والتعدى على طالبين بالصف الثانى بالمدرسة؛ بالضرب على أثر خلافات شخصية بينهم وبين أبن عمه بالصف الثالث بالمدرسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول