أخبار عاجلة
سائح أجنبي يعثر على جثة متحللة بصحراء سفاجا -
الأزهر الشريف : لا نعترف بالدولة الدينية -

دراسة بحث الفرص الاستثمارية بمحافظة السويس

دراسة بحث الفرص الاستثمارية بمحافظة السويس
دراسة بحث الفرص الاستثمارية بمحافظة السويس

استقبل اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، الثلاثاء، وفد الهيئة العامة للأستثمار برئاسة مجدي النبراوي، رئيس قطاع الاستثمار في المحافظات، ومنير جمعة، مدير عام منطقة الشرق الاوسط وأفريقيا لقطاع ترويج الاستثمار، وجلال نور الدين، رئيس الادارة المركزية لفرص الاستثمار، لبحث وتوفير فرص الاستثمار المتاحة على أرض محافظة السويس في مجالات الاستثمار الصناعي والتجاري والزراعي والسياحي والخدمي.

وفي اللقاء تم استعراض مناطق الاستثمار المتاحة لإقامة العديد من مشروعات الاستثمار في مجالات المستشفيات والمدارس والجامعات خاصة والأندية والفنادق والمناطق السكنية المتميزة والصناعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة والمكملة والمغذية لعدد من الصناعات ومول تجاري، كذلك دراسة عن تدوير مخلفات البناء.

وطلب المحافظ من إدارة الاستثمار بتحديد الأولويات للمشروعات والتنسيق مع هيئة الاستثمار لترويج وطرح الفرص المتاحة، مشيرًا إلى سرعة عمل دراسة إقامة مشروع عملاق لشعب السويس، نوفر من خلاله فرص عمل لشباب السويس ونساعد في زيادة الدخل القومي.

وأكد «حامد» على أهمية الاستفادة من وجود المواد الخام والمحاجر و5 موانئ متنوعة على أرض السويس في دفع عجلة الاستثمار وتنمية المقومات لإقامة المشروعات المختلفة، واقترح على الوفد تحديد موعدا للقيام بجولة تفقدية للمناطق التي توجد بها فرص للاستثمار للوقوف على الفرص الاستثمارية على الطبيعة بعد تحديد أولويات المشروعات.

وأشارالمحافظ ايضا إلى أهمية عقد دورات تدريبية لجميع القطاعات لبحث ودراسة اسلوب الترويج للاستثمار وكييفية الاستفادة من مقومات الاستثمار داخل كل قطاع، مؤكدًا على تفعيل دور اللجنة العليا للاستثمار وضم المختصين والمسئولين بقطاعات الاستثمارداخل محافظة السويس لعضوية اللجنة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول