أخبار عاجلة
البنك المركزي يطرح أذون خزانة بـ7.5 مليار جنيه -

وفد من الاتحاد الأوروبي يصل القاهرة لمناقشة الوضع في ليبيا وسوريا

وفد من الاتحاد الأوروبي يصل القاهرة لمناقشة الوضع في ليبيا وسوريا
وفد من الاتحاد الأوروبي يصل القاهرة لمناقشة الوضع في ليبيا وسوريا

وصل مساء اليوم الثلاثاء، وفد من الاتحاد الأوروبي، برئاسة السفير والتر ستيفنس، رئيس اللجنة السياسية والأمنية لمجلس الاتحاد الأوروبي، قادما من إسطنبول ، في زيارة يشارك خلالها في أعمال الاجتماع الخامس للجنة السياسية والأمنية "العربية الأوروبية" المشتركة بمقر جامعة الدول العربية .
 
وقالت مصادر أمنية  بالمطار، إن الوفد أنهى إجراءات وصوله من صالة كبار الزوار بالمطار، وكان في استقبالهم عدد من أعضاء الاتحاد الأوروبي بالقاهرة .

وتبدأ أعمال الاجتماع الخامس للجنة السياسية والأمنية "العربية الأوروبية" المشتركة، بمقر جامعة الدول العربية، وقال مدير إدارة أوروبا والتعاون العربي الأوروبي بالجامعة السفير إبراهيم محيي الدين، في تصريح للصحفيين أمس الاثنين، إن الاجتماع سيتناول في جدول أعماله القضايا الرئيسية في المنطقة، والتي تتضمن عملية السلام في الشرق الأوسط، والأزمة في سوريا وليبيا واليمن والعراق، بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب، وقضية الهجرة واللاجئين.

وأضاف أنه سيعقد على هامش اللجنة السياسية والأمنية، اجتماعات لمجموعات العمل الخاصة بالتعاون الاستراتيجي، والتي تشمل ٦ مجموعات حول مكافحة الإرهاب والمساعدات الإنسانية وأسلحة الدمار الشامل، وإدارة الأزمات والجريمة المنظمة العابرة للحدود، بالإضافة إلى موضوع الهجرة.

اقرأ أيضًا:

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول