أخبار عاجلة
الأهلى يحشد قوته الهجومية لتخطى طموحات سموحة -
أوكسفام: سكان اليمن يعيشون خطر جوع كارثي -

فيديو| إسلام الذي أكله ملك الغابة.. "أسد سوابق لا يخشى الخرطوش"

أثار فيديو قتل أسد بقرية الأسد للمدرب ، الجدول على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تدخل أحد لانقاذه، وتركه للأسد حتى قتله.

وأثارت الحادثة الذعر بين الأطفال الذين شاهدوها وقت الافتراس.

فأطلق عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، هاشتاج " #قاطعوا_قرية_الاسد"، ردا على عدم قتل إدارة القرية للأسد وقت مهاجمته للمدرب، وتركه حتى يحطم جمجمته ويصيبه بالشلل التام، ومن ثم توفى بعد ساعات من وصوله للمستشفى.

لا خرطوش وقت "الهيجان"

ومن جانبه خرج شريف إمام، صاحب القرية، في مداخلة هاتفية، إنه لم يكن هناك أي شيء لفعله لإنقاذه، لأن الأسد في حالة "الهيجان لن يؤثر فيه الخرطوش"، موضحا أن المدرب يعمل في هذا المجال قبل 13 عاما.

لم يتدرب جيدا

قالت حنان الحلو، مدربة الأسود بالسيرك القومي، إن إسلام  لم يتدرب بشكل كافٍ على تدريب الحيوانات المفترسة، موضحة أن الأسد الذي هاجمه جاء من خارج مصر بالتحديد من جنوب أفريقيا، والجميع يعلم ذلك.

وأضافت الحلو أن صاحب القرية أخطأ عندما أدخل شابا صغيرا ليس لديه خبرة في تدرب الأسود مع حيوانات مفترسة، مشيرة إلى أنها لا تعرف إسلام كزميل في المجال وعندما سألت عنه تفاجأت بأنه مدرب منذ عامين فقط وليس 13 عاماً كما يقال.

أسد سوابق

قال على شاهين، شقيق مدرب الأسود القتيل بالإسكندرية، إن هجوم الأسود على شقيقه إسلام حتى افتراسه كان بسبب الإهمال، موضحًا أنه كان من المفترض يوجد حماية مثل أسلحة نارية خارج القفص، لكي تبعد أي خطر قد يتعرض إليه المدربون أثناء تواجدهم مع الحيونات المفترسة مثل الأسود. 

وأضاف أن إسلام شقيقه هو الذي قام بتربية الأسود التي كانت متواجدة داخل القفص إلا أسد واحد فقط جاء من جنوب أفريقيا، وهو الأسد الذي هاجم عليه وافترسه. 

وأوضح شقيق مدرب الأسود القتيل بالاسكندرية، أن الأسد الذي جاء من جنوب أفريقيا افترس مدربًا آخر قبل إسلام وإدارة القرية تعلم ذلك، مشيرًا إلى أن إسلام يعمل مدرباً للأسود منذ أكثر من 13 عاما، قائلا "الأسد الذي قتل أخي من جنوب أفريقيا وهاجم منذ فترة مدرب آخر".

 

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محمد ناصر - مصر النهادرة حلقة الاربعاء 2016/11/30 - الجزء الاول