التشكيليين: ترشح 5 مرشحين بدلا من 6 على منصب النقيب

جورنال مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 أعلنت نقابة الفنانين التشكيليين عن الأسماء النهائية للمرشحين على منصب النقيب واستقرت على خمسة مرشحين بدلا من ستة بعد انسحاب أحد المرشحين .
كما أعلنت النقابة في بيان لها الليلة، عن الأسماء النهائية أيضا في شعب النقابة الخمسة بعد ان إنسحب أيضا مرشح من شعبة الجرافيك فى الانتخابات المقرر إجرائها يوم الجمعة 3 مارس المقبل.


وقالت ، اللجنة المشرفة على الانتخابات برئاسة النقيب الحالي دكتور حمدي أبو المعاطي إنه ترشح للمنافسة على منصب النقيب كل من عبد الفتاح البدري وطه القرني ووهاد سمير و إبراهيم الإمام و أشرف رضا ، وانسحاب المرشح هيثم عبد الحفيظ وعدم ترشحه.


وأضافت اللجنة أنه ترشح أيضا على منصب مجلس الإدارة في شعبة الديكور ستة تشكيليين هم حسين النبوي ومدحت السيد و إبراهيم المطيلي و مصطفى غنيم و مرفت مرسي و منال شلتوت ، وفي شعبة التصوير ترشح خمسة وهم أحمد عبد الجواد ومديحة متولي وعماد شفيق و أحمد رمضان و أحمد الشامي ، وفي شعبة النحت ترشح خمسة أيضا هم عادل ناجي وملك الدربي ونسان دوس وصلاح الدين أحمد ومحمود مختار.


وأشارت النقابة إلى ترشح في شعبة الجرافيك خمسة بدلا من أربعة هم هشام طه والسيد قنديل وأحمد محيى وشعبان الحسيني ، فيما انسحب هيثم عبد الحفيظ من شعبة الديكور بعد أن ترشح فى البداية أيضا على منصب النقيب مع شعبة الديكور وانسحب منهما ، وفي شعبة الخزف ترشح خمسة هم أحمد عبد الكريم وسهير شعلان وكريم شبل ومرفت السويفي وسلوى رشدي .


وفي السياق ذاته، ناشد الدكتور حمدي أبو المعاطي كافة أعضاء النقابة بالحرص على الحضور للإدلاء بأصواتهم حتى يتثنى الإنتهاء من الانتخابات وعدم إعادتها .


وكان قد تم فتح باب الترشح لخوض الانتخابات عن منصب النقيب ومجلس الإدارة اعتبارا من 4 يناير الماضي واغلقت يوم 18 يناير وعقب ذلك تم مراجعة أوراق المرشحين وأعلنت النقابة أسماء المرشحين بشكل مبدئى الأسبوع الماضي حتى تم إعلان الأسماء النهائية اليوم.

المصدر : جورنال مصر

جورنال مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق