كان2017.. كوبر: التاريخ ليس معيارا في كأس الأمم الإفريقية

soutalomma 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الاحتكام إلى نغمة التاريخ وحصول مصر على لقب بطل كأس الأمم الإفريقية 7 مرات من قبل في منحه الأفضلية على حساب بوركينا فاسو في لقائهما المرتقب اليوم في نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية.
وقال كوبر في المؤتمر الصحفي: التاريخ لن يشفع لأي فريق وعلينا أن ننظر دائما للمستقبل ولدينا مباراة مع فريق مميز للغاية ويلعب كرة قدم سريعة وقوية وحقق نتائج لافتة في مواجهة فرق قوية مثل الكاميرون وتونس والجابون وتأهل إلى مرحلة يستحق تواجده فيها.
وأكمل المدير الفني: "مباراة مصر وبوركينا لن تحكمها سوى صفارة الحكم ولدى اللاعبين الإصرار والطموح على إسعاد الشعب المصري بفوز كبير يقترب بنا من الحلم الكبير وهو الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية الجارية رغم كل الظروف الصعبة التي نعيشها وعلى رأسها إصابة مروان محسن مهاجم المنتخب الأول الذي أتمنى له الشفاء وأؤكد له أنه لاعب رائع كان وجوده معنا يضيف بإستمرار وسيكون ملهما للفريق.
واضاف المدير الفني بالتأكيد على أنه كمدرب يقود مجموعة مميزة من اللاعبين "خلقا" ومتواضعين رغم نجوميتهم الكبيرة ويلتزمون بالتعليمات قائلا: سألعب بكل قوة أمام بوركينا فاسو مثلما ألعب في كل مباراة ولدي ثقة في قدرة الفريق على الفوز.

 

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق