Propellerads

منتخب الكويت للتنس يؤكد اكتمال استعداده لمواجهة تايلاند بـ«كأس ديفيز»

soutalomma 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد منتخب الكويت للتنس أمس الثلاثاء اكتمال استعداده لمواجهة نظيرة التايلاندي في مسابقة (كأس ديفيز) ضمن منافسات كأس العالم للتنس للمجموعة الثانية والتي تقام إشراف الاتحاد الدولي للتنس.
وقال مدرب منتخب الكويت للتنس عادل الشطي - في مؤتمر صحفي أمس - إن الاستعدادات "جيدة"، مشيرا إلى دور المعسكرات الخارجية في تعزيز مهارات اللاعبين.

وأضاف الشطي أن المنتخب سيعمل على تحقيق نتائج ايجابية لصالحه واصفا هذه المباراة بـ"الصعبة" لاسيما وأن الفريقين سبق أن ألتقيا.


ومن جانبه، أوضح قائد منتخب الكويت للتنس محمد الغريب - خلال المؤتمر - أن فريقه أنهى الاستعدادات كافة لمواجهة منتخب تايلند من خلال المعسكرات والتمارين اليومية.
وبدوره وصف لاعب المنتخب عبد الله مقدس المباراة مع تايلاند ب"الصعبة والمتعبة"، مؤكدا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لرفع علم الكويت عاليا في هذا المحفل الرياضي العالمي.

ومن ناحيتهما، أكدا لاعبا المنتخب عبد الرحمن العوضي وعبد الحميد محبوب أن الفريق سيعمل جاهدا على استغلال كل الفرص من أجل تحقيق الفوز، مشيدين في الوقت ذاته بجهد أعضاء الفريق خلال التمارين لتقديم أداء جيد ومشرف.


أما مدير البطولة فالح العتيبي فقد أشاد بدوره بما تقوم به الهيئة العامة للرياضة من تسهيلات لتذليل كل العقبات لنجاح البطولة ورفع مستوى رياضة التنس في البلاد.
وسيواجه منتخب الكويت الوطني نظيره التايلاندي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات كأس العالم للتنس في ملعب نادي اليرموك.

ويعد (كأس ديفيز) من أكبر مسابقات كرة المضرب للرجال على مستوى العالم حيث يتم اتباع نظام خروج المغلوب بين المتنافسين حيث بلغ عدد المشاركين في المسابقة 134 منتخبا.

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق