Propellerads

رئيس جامعة بني سويف يطالب بإنهاء المشروعات الجديدة في مواعيدها

soutalomma 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد رئيس جامعة بني سويف الدكتور أمين لطفي، أمس الثلاثاء، المستشفى الجامعي الجديد ومعهد النباتات الطبية والعطرية وكلية علوم وتكنولوجيات الفضاء ومبنى المشروعات بالمجمع الأول بشرق النيل، ووجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجديدة طبقًا للجدول الزمني.

بدأ رئيس الجامعة جولته بالمجمع الأول بتفقد المستشفى الجامعي الجديد والتي تصل مساحة الأرض المخصصة له إلى 45 ألف متر مربع، وتتكون من 3 طوابق بالإضافة إلى البدروم وتضم كافة التخصصات الطبية بالإضافة إلى ملحق مستشفى طوارئ والعديد من العيادات الخارجية والتي تشمل كافة التخصصات الطبية، كما أن به قسما تعليميا كاملا لطلاب كلية الطب أنشئ بهدف ربط الدراسة الأكاديمية بالتدريب العملي للطلاب.

وتفقد رئيس الجامعة معهد النباتات الطبية والعطرية وكلية علوم وتكنولوجيات الفضاء خلال جولته ووجه بسرعة الانتهاء منهما طبقًا للجدول الزمني للخطة المعتمدة، وأكد رئيس الجامعة على اتباع المواصفات التي تتلاءم مع طبيعة المبنى كل حسب تخصصه وكذلك الانتهاء من تلك المشروعات قبل انتهاء موعد التسليم.

كما وجه رئيس الجامعة الإدارة العامة للشئون الهندسية باستخدام المواد محلية الصنع في الإنشاء واتباع تعليمات الوزارة في الترشيد واستخدام أجهزة موفرة للطاقة.

وتفقد رئيس الجامعة مراحل إنشاء عدد من الطرق الجديدة والأرصفة داخل المجمع الأول بشرق النيل طبقًا للخطة المعتمدة للبنية التحتية بالجامعة.

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق