Propellerads

محافظ سوهاج يستبعد مدير المستشفى التعليمي من منصبه

soutalomma 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قرر محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبدالمنعم، أمس الثلاثاء، إيقاف مدير مستشفى سوهاج التعليمي عن العمل ورئيسة قسم التمريض بالمستشفى، على خلفية سوء تعاملهما مع الأطباء وهيئة التمريض والعاملين بالمستشفى.

جاء ذلك خلال لقائه مجلس إدارة مستشفى سوهاج التعليمي والأطباء العاملين وأطقم التمريض والإداريين بالمستشفى، لبحث شكاواهم وإزالة المعوقات التي تواجه سير العمل بالمستشفى، بحضور عميد كلية الطب بجامعة سوهاج الدكتور مصطفى عبدالخالق ونقيب الأطباء بالمحافظة الدكتور أحمد فوزي ولجنة من الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية.


وكلف المحافظ نائب مدير إدارة المستشفى بالقيام بأعمال مدير المستشفى لحين ترشيح مدير جديد من جانب الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، كما قرر إعفاء أحد الصيادلة من الأعمال الإدارية بالمستشفى بناء على طلبه، وإلغاء التذكرة البحثية التي أقرها مجلس إدارة المستشفى والتي تقدر بعشرة جنيهات يتم تحصيلها من المرضى في إطار تخفيف المعاناة عن المواطنين المترددين على المستشفى.


وأحال محافظ سوهاج جميع المخالفات التي تم رصدها بالمستشفى إلى النيابة الإدارية للتحقيق، مؤكدا رفضه التام لأي تجاوزات في حق الأطباء أو المرضى، وأن الاحترام المتبادل هو أساس النجاح لأي مؤسسة.

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق