Propellerads

الديموقراطيون يقاطعون التصويت على مرشحي ترامب لوزارتي الخزانة والصحة

soutalomma 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قاطع أعضاء مجلس الشيوخ الديموقراطيون، أمس الثلاثاء، التصويت على مرشحي الرئيس الأميركي دونالد ترامب لمنصبي وزارة الخزانة ووزارة الصحة، ما أدى إلى عرقلة التصويت.

وقال السناتور الديموقراطي البارز في لجنة المالية في مجلس الشيوخ رون وايدن على "تويتر": "اليوم رفض الديموقراطيون أعضاء لجنة المالية في مجلس الشيوخ التحرك بشأن ترشيح منوتشين وبرايس" في إشارة إلى مرشح ترامب لوزارة الخزانة ستيفن منوتشين ووزارة الصحة توم برايس.

ويأتي تحرك الديموقراطيين وسط خشيتهم من اختيارات ترامب للوزارات الرئيسية وغضبهم من الخطوات الصارمة التي اتخذها في أول أسبوع له في منصبه.

وقال وايدن "مجموعة المعلومات المتعلقة بالأخلاقيات التي تكشفت بشأن توم برايس هي دليل قوي على أنه لا يمكن أن يسمح له بأن تكون له السيطرة على الرعاية الصحية".

وكان يشير إلى اتهامات الديموقراطيين لبرايس بأنه استثمر في شركة طبية كانت ستستفيد من قانون شارك برايس، عضو الكونغرس من جورجيا، في رعايته.

واتهم منوتشين، المصرفي في وول ستريت والممول لأفلام في هوليوود، خلال جلسة الاستماع للمصادقة على تعيينه بأنه لم يكشف عن أصول له خارج البلاد، وخضع لتحقيق حول عمليات حجز على عقارات قام بها بنك يملكه.

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق