Propellerads

«أديب» لـ«وزير التموين»: خليك كريم وأتكلم مع الناس

soutalomma 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تساءل الإعلامي عمرو أديب، عن دور البرلمان المصري تجاه أرتفاع الأسعار ومراجعة اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بشأن قضية أرتفاع أسعار السلع الغذائية على بطاقات التموين، مشدداً على ضرورة أن يعلم المسؤولون بالحكومة أن هذه البطاقات نفذت خصيصاً للفقراء ومحدودي الدخل ولا يجب أن تكون أسعار السلع بها مقاربة للأسواق الحرة.
وتابع: «أضرب فd الناس بس بشويش.. وعلى وزير التموين اللى رفع الأسعار أن يكون كريم ويتكلم مع الناس وأشرح رفع الأسعار ده ليه..وزير التموين أحسن من مين عشان ما يكلمش الناس.. أنت أحسن من مين أحسن من دونالد ترامب».

وأضاف «أديب» خلال تقديمه برنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «ON E»، أن المسؤولين عن تنقية بطاقات التموين فشلوا فى تنقيتها من غير المستحقين ومن حالات الوفاة أمر لا يجب أن يتحمله المواطن الفقير، مطالباً مجلس النواب باستدعاء وزير التموين والنقاش معه بشأن أرتفاع الأسعار وإطلاع الشعب على أسباب ذلك.

 وتابع: «ولا أحنا جبنا مجلس نواب وخلاص وعملنا انتخابات وخلاص.. الناس اللى فى البرلمان نجحوا ليه..البرلمان قاعد يتقلب ويتهرى فى قضايا غريبة جداً .. بكرة تجيبوا الوزير».

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق