4 مهندسين يحصلون على نصف مليون جنيه مستحقات بالسعودية

جورنال مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، استطاع حل مشكلة 4 مهندسين لدى إحدى شركات المقاولات استمرت 4 أشهر، وحصلوا على مستحقاتهم بقيمه إجمالية تزيد عن نصف مليون جنيه.

وقال الوزي: إنه تلقى تقريرا من المستشار العمالي عثمان رمضان، بالمملكة العربية السعودية بقنصلية مصر بجدة، يشير فيه إلي أنه تقدم للمكتب 4 مهندسين بإحدى شركات المقاولات، يتضررون من عدم صرف مستحقاتهم منذ أربعة أشهر على الرغم من قيام الشركة باستخراج مخالفتهم منذ شهرين، وقرب انتهاء إقامتهم مما يعرضهم لغرامات مخالفة الإقامة.

وأضاف أن مكتب التمثيل العمالي قام بالتواصل مع مسئولي الشركة لسرعة صرف المستحقات لوجود التزامات ملحة على المهندسين الأربعة، حتى لايلجأون إلي القضاء السعودي بدعم من المكتب لهم.

وأشار إلي أنه بعد عدة جلسات مع مسئولي الموارد البشرية، وكذلك أحد أصحاب الشركة استطاع المكتب مساندة المهندسين في الحصول علي شيكات بقيمة بالريال السعودي، لكل من (أ.س.ر) من الشرقية بمبلغ 33 ألف ريال، ولـ (ن.أ.) من الدقهلية بمبلع 26 ألف ريال، ولـ (م.م) من سوهاج بمبلع 24 ألف ريال، ولـ (د.د) من الشرقية بمبلغ 19 ألف ريال سعودي، بقيمة إجمالية تزيد عن 500 ألف جنيه مصري.

المصدر : جورنال مصر

جورنال مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق