Propellerads

شاهد في حرق مركز شرطة العياط : ضبطت متهماً بحوزته 5 قنابل

جريدة الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستمع محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، لأقوال الضباط، الذين حرروا محاضر تحريات، ونفذوا قرارات النيابة في ضبط 10 متهمين بقضية "حرق مركز شرطة العياط".

واستمعت هيئة المحكمة، في مستهل جلستها ،لأقوال النقيب عبد الحكيم محمد معاون مباحث شرطة العياط وقرر أن جمع كبير من المتجمهرين اقتحموا مركز الشرطة ونهبوا محتوياته.

كما استمعت ،إلى أقوال الرائد عماد رشدي معاون مباحث شرطة العياط وقت الأحداث، والذي قرر انه من ضبط المتهم هاني مأمون وبحوزته خمسة قنابل مسيلة للدموع، ووجه القاضي سؤالا للشاهد هل حضرت واقعة اقتحام مركز شرطة العياط أجاب انه حضر الواقعة ولكنه لا يذكر تفاصيلها،لمرور فترة كبيرة على الأحداث.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار معتز خفاجي، وعضوية المستشارين سامح سليمان، ومحمد عمار، والدكتور خالد الزناتي، وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات التجمهر والبلطجة والتلويح بالعنف، والإتلاف العمد للممتلكات العامة والخاصة، والانضمام إلى جماعة على خلاف أحكام القانون، الغرض منها تعطيل مؤسسات الدولة وأحكام الدستور والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، على نحو يؤدي إلى تكدير السلم العام.

المصدر : جريدة الدستور

جريدة الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق