ضبط صاحب شركة في قضية نصب وتحصله على 2.5 مليون جنيه

جورنال مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوهم صاحب شركة توريدات، ضحاياه بقدرته على توظيف أموالهم في مجال المواد الغذائية، وتحصل منهم على مبالغ مالية تقدر بـ 2 مليون و460 ألف جنيه، وفر هاربا، إلا إن مباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور تمكنت من ضبطه وبالعرض على اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة أمر بتحرير المحضر اللازم.

 

وتعود الواقعة عندما وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال مفادها "باسم محمد سيد محمد على " 32 سنة، صاحب شركة للتوريدات الغذائية والتجارة الكائنة دائرة قسم شرطة الازبكية، المطلوب التنفيذ عليه في  19 حكم بإجمالي حبس 20 سنة وراء ارتكاب العديد من حوادث النصب بأسلوب تأسيس شركات وهمية.

 

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وان المتهم تحصل علي مبالغ مالية من ضحاياه عقب إيهامهم بتوظيفها في مجال استيراد المواد الغذائية، بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم النصب من ضبطه وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده اقر بها.. وفي وقت لاحق حضر 5 أشخاص من ضحاياه واتهموه بالنصب عليهم والاستيلاء علي مبالغ مالية منهم عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم في مجال استيراد المواد الغذائية وتحصل منهم علي مبالغ مالية بإجمالي 2 مليون و460 ألف جنيه.

  

بعرضه على المجني عليهم تعرفوا عليه واتهموه بالنصب والاحتيال عليهم، تحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية وجارى العرض على النيابة العامة.   

 

المصدر : جورنال مصر

جورنال مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق