Propellerads

عصابة أبناء مبارك سقطت في قبضة مباحث الفيوم بـ"المواشي" المسروقة

جريدة الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعد اقل من ساعة من سرقتها تمكنت مباحث الطرق والمنافذ بالفيوم من إعادة عدد أربع رؤوس ماشية سرقتها عصابة من مزرعة بقرية الناصرية.

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم تلقي اخطارا من من مامور مركز شرطة الفيوم يفيد ورود بلاغ من كلا من احمد محمد عبد القوي وشقيقه خالد بتعرض حظيرة مواشي ملكهما بقرية الناصرية لسرقة 4 رؤوس ماشية، يقدر ثمنها ب80 الف جنية، واضاف المبلغان أن سيارة بيضاء اللوان نصف نقل قامت بتحميل المسروقات وفرت هاربة.

وبعد أقل من ساعة تلقي مدير الأمن اخطارا يفيد تمكن النقيب مصطفي سلامة الضابط بمباحث تامين الطرق والمنافذ من ضبط السيارة المبلغ عنها وتحمل المسروقات وهي عبارة عن اربع رؤوس ماشية وباستجواب قائدها وليد سليم مبارك اعترف بتزعمه لتشكيل عصابي يضم كلا من ابراهيم نصار وسعد محمد وشهرته ابوعمر، وانهم قاموا بكسر باب حظيرة المواشي المبلغ بسرقتها والاستيلاء علي رؤس الماشية، وكانوا في طريقهم لبيعها باحد الاسواق.

وتحرر للمتهم المحضر رقم 860 اداري مركز الفيوم واخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات وتكليف رجال المباحث بسرعة ضبط واحضار المتهمان الهاربان.

المصدر : جريدة الدستور

جريدة الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق