Propellerads

اليوم .. انطلاقة جديدة لصحيفة "صوت الأزهر"

جريدة الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
في إطار تنفيذ الإستراتيجية الجديدة للأزهر الشريف التي أعلن عنها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف تصدر صحيفة صوت الأزهر اليوم الأربعاء في ثوبها الجديد شكلًا ومضمونًا، وذلك بعد التطوير الشامل الذي أجرته أسرة التحرير على الصحيفة .

ويشمل التطوير الجديد للصحيفة عددا من التبويبات الجديدة والصفحات المتخصصة مثل "المرأة والطفل"، "ردود هادئة"، "هذه الدنيا"، إضافة إلى مقال أسبوعي لشيخ الأزهر يتناول فيه أبرز القضايا التي تهم الأمة.

كما يشمل التطوير أيضا الاستعانة بعدد من العلماء والمفكرين والكتاب بهدف إثراء المحتوى العلمي والفكري للصحيفة، إضافة إلى تطوير كبير في الرؤية الإخراجية للصحيفة بما يسهم في جذب القراء وتحقيق يسر وسهولة القراءة .

يحتوى عدد هذا الأسبوع على مقال لشيخ الأزهر، تحت عنوان "فوضي الفتاوى..وتهديد الاستقرار المجتمعي" كشف فيه الطيب مَن يقف وراء فوضى الفتاوى، ومَن يسترزقون على حساب الشريعة، ووضع خارطة طريق لسد منافذ "الفقه العبثي".

كما تضمن " صوت الأزهر" في عباءته الجديدة حوارًا مع الدكتور مصطفى الفقي أكد فيه أن سياسة الأزهر في التسامح في عهد شيخ الأزهر نموذج يحتذى به، وكشف الفقي الكثير من الأسرار حول مبادرة الأزهر لحقن دماء مسلمي بورما، أما الصفحة الجديدة " هذه الدنيا" فكشفت الدول الغنية وكشفت بالأرقام والوقائع كيف أنها تسرق من الدول الفقيرة مليارات الدولارات عن طريق " المساعدات"!

الجدير بالذكر أن " صوت الأزهر" التي يرأس تحريرها سالم الحافي، كانت تصدر يوم الجمعة أسبوعيا، وبعد التطوير ستكون في الأسواق "الأربعاء" من كل أسبوع وبسعر جنيه واحد .

المصدر : جريدة الدستور

جريدة الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق