ضبط تشكيل عصابي تخصص في ترويج المخدرات ببولاق

العربية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
نجح رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة في القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في ترويج المواد المخدرة في منطقة بولاق الدكرور.

وكان اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة واللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقيا إخطارا من العميد ماجد عادل مدير الإدارة يفيد بتمكن المقدم محمد الشاذلي والرائد هيثم سكر وأمناء شرطة محمود أحمد ومحمد مخيمر ومحمد أبو زهرة من ضبط ثلاثة عاطلين كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

وكانت معلومات وردت لرجال المباحث تفيد بقيام المتهمين بترويج المواد المخدرة أعلي الطريق الدائري عند منطقة محطة الكهرباء، مستخدمين في ذلك سيارة تاكسي، بإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات.

بتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين حال قيامهم ببيع المخدرات أعلي الطريق الدائري، وبحوزتهم 143 لفافة هيروين، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي والسيارة التي يستخدمونها في الترويج.

بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وحيازتهم للمضبوطات، وأنهم يقومون بترويج المخدرات لصالح شخص آخر(مسجل خطر مخدرات)، تحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: العربية نيوز alarabyanews

العربية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق