ضبط صاحب شركة استولى على ٢.٤مليون جنيه من المواطنين بالأزبكية

العربية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على صاحب شركة استولى على ٢.٤ مليون جنيه بقصد توظيفهم وتحقيق أرباح شهرية، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة لتولى التحقيقات.

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم النصب والاحتيال مفادها أن باسم محمد، صاحب شركة للتوريدات الغذائية والتجارة الكائنة دائرة قسم شرطة الازبكية والمطلوب التنفيذ عليه في19 حكم حبس جزئي "شيك، تبديد" بإجمالي حبس 20 سنة وشهرين، وراء ارتكاب العديد من حوادث النصب بأسلوب تأسيس شركات وهمية.

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وأن المتهم حصل على مبالغ مالية من ضحاياه، عقب إيهامهم بتوظيفها في مجال استيراد المواد الغذائية.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم النصب من ضبطه، وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بها.

في وقت لاحق حضر 5 أشخاص من ضحاياه واتهموه بالنصب عليهم، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم، عقب إيهامهم بتوظيف أموالهم في مجال استيراد المواد الغذائية، وتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي 2 مليون و460 ألف جنيه، وبمناقشته عن المبالغ المالية متحصلات تلك الوقائع قرر بأنه قام باستخدامها في تنظيم حفل غنائي، وخسر إجمالي المبلغ جراء ذلك ولم يحقق أرباحا.

وبعرضه على المجني عليهم تعرفوا عليه واتهموه بالنصب والاحتيال عليهم، وتحرر عن ذلك ملحق للمحاضر الأصلية وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: العربية نيوز alarabyanews

العربية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق