Propellerads

«جمعة»: الفوز على المغرب منح المنتخب دفعة قوية للفوز بالكأس

soutalomma 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالناد الأهلي، إن فرص فوز منتخب مصر على بوركينا فاسو اليوم في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية كبيرة جدا في ظل الخبرات الكبيرة التي يملكها لاعبو منتخب مصر وقدرتهم على عبور تلك المواجهة والوصول للنهائي.
وأوضح صالح أن المنتخب يضم بين صفوفه حاليا لاعبون قادرون على صنع الفارق كما أن طموحات الجميع ارتفعت جدا بعد عبور المغرب في دور الثمانية والكل يهدف للتأهل للنهائي والفوز بلقب البطولة.

وأضاف لاعب الأهلي أن المباراة لن تكون سهلة كون منتخب بوركينا يضم لاعبين جيدين أيضا ولديه طموح مشروع في الفوز، لكنه يثق في قدرة زملاؤه في منتخب مصر على الفوز والتأهل للنهائي.

وأشار صالح إلى أن خط دفاع بوركينا ضعيف وقد يكون أحد الخطوط المهمة التي يلعب عليها الفراعنة من أجل تحقيق الفوز مع ضرورة الحذر من بعض اللاعبين الذين يملكون سرعات كبيرة في بوركينا.

وبعث صالح جمعة برسالة لزميله مروان محسن مهاجم الأهلي والمنتخب الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي مؤكدا أن مروان من اللاعبين المميزين جدا وصاحب روح عالية وهو قادر على تجاوز أثار تلك الصدمة والعودة بقوة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه قدم خلال الفترة الماضية سواء مع الأهلي أو المنتخب مستويات جيدة جدا ومن ثم فأن الكل سوف يقف في ظهره من أجل أن يعود سريعا للملاعب.

المصدر : صوت الأمة

soutalomma

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق