تجديد حبس دجال لحيازته صور لـ 15 سيدة

جورنال مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس دجال 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بحيازة صور فوتوغرافية لسيدات وفتيات بمنطقة السيدة زينب.

 

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب مفادها، أن "عمرو حسن"، عاطل، يتخذ من مسكنه مكانًا لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين.

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه بمسكنه وبصحبته محمود حسن، ميكانيكي ومقيم بدائرة القسم.. وبسؤال الأخير عن سبب تواجده قرر أنه حضر لحل المشكلات الأسرية بينه وبين زوجته عن طريق أعمال السحر والشعوذة مقابل مبلغ مالي 3000 جنيه.

 

وبتفتيش مسكن المتهم عثر بداخله على أكياس بلاستيكية شفافة اللون وبداخلها مساحيق مختلفة الألوان والأشكال تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، وأحجار كريمة «عقيق»، حجر على شكل سمكة، زيت قرنفل، مسحوق أبيض اللون مجهول المصدر.

 

كما ضبط بحوزة المتهم زجاجة بداخلها سائل أحمر اللون والمعد للكتابة على الأوراق باللون الأحمر، زجاجة بنية اللون بداخلها سائل أحمر اللون معد للكتابة على الأوراق، و9 تعويذات مدون عليها بالخطوط الحمراء، و15 صورة فوتوغرافية لسيدات وفتيات، وهاتف محمول لتسهيل الاتصال بزبائنه، ومبلغ 1100 جنيه، وزجاجة مدون عليها "زيت إسرائيلي مطحون".

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات لمزاولة أعمال السحر والشعوذة والنصب على المواطنين، عقب إيهامهم بقدرته على تسهيل قضاء حوائجهم ورد الاعتداءات، والمبلغ المضبوط من متحصلات نشاطه الإجرامي.. تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة .

المصدر : جورنال مصر

جورنال مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق