مؤتمر "الفرص الاستثمارية بمنطقة أقليم قناة السويس" بالكويت مارس القادم

جريدة الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
صرح حسام الإمام رئيس حملة "بادينا نعمر أرضينا" المصرية بالكويت عن تنظيم الحملة المؤتمر الأول لرجال الأعمال للاستثمار بمصري بالنصف الأول من شهر مارس القادم بدولة الكويت بحضور الدكتور ناصر فؤاد أمين عام مجلس أدارة الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

صرح حسام الأمام أن المؤتمر يقام تحت شعار "الفرص الاستثمارية بمنطقة إقليم قنـاة السويس" وهي المنطقة التى تعتبر مستقبل الاستثمار فى مصر لما تضمن من مميزات لوجيستية واستراتيجية من كافة الأنحاء الاقتصادية، كما تتميز هذه المنطقة أن لها قانون استثماري خاص، موضحاً أن المؤتمر سوف يعرض الفرص الاستثمارية الجديدة بهذه المنطقة والأراضي المتاحة بجميع الأنظمة من بينها الـ POT والتسهيلات التى سيتم تقديمها للمستثمرين ورجال الأعمال.

أضاف رئيس حملة "بادينا نعمر أرضينا" أن المؤتمر سيشارك فيه النائب عبد الحميد كمال عضو لجنة الصناعة والتنمية المحلية، حيث سيتم عرض الفرص المتاحة للمشروعات الجديدة بالمنطقة وشرح قانون المنطقة الاقتصادية للمنطقة وما هي التسهيلات التى تقدمها الحكومة المصرية والبرلمان المصري.

وتابع الإمام أن المؤتمر يقدم خدمة لأول مرة لرجال الأعمال وهي استقبال الدكتور ناصر فؤاد الأمين العام للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس دراسات الجدوي للمشروعات الجديدة من رجال الأعمال وتحديد موعد لدراستها واتخاذ القرارات فيها فى وقت قياسي للموافقة على إقامتها على ارض الواقع.

وأضاف أن المؤتمر أيضا يقدم خدمة للمشاركين فيه بتنظيم زيارة لهم للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بمصر وتفقد المنطقة على ارض الواقع وعقد لقاءات مع مسئولي المنطقة الاقتصادية بمصر.

وأشار الإمام الى أن مسئولو الحملة يضعون حاليا اللمسات النهائية التنظيمية للمؤتمر والمشاركين وان الفرصة متاحة جميع رجال الاعمال من الكويت والمصريين والجنسيات المختلفة للمشاركة والحضور.

وأوضح أن الحملة كانت تخطط لإقامة المؤتمر فى نهاية شهر يناير الحالي ولكن فضلوا تأجيله الى شهر مارس لإعطاء الوقت والفرصة لأكبر عدد من رجال الأعمال لتجهيز دراسات الجدوى للمشروعات وطلبات الحصول على أراضي صناعية وتجارية بمصر ، موضحا أنه هناك مفاجئات سوف يتم الإعلان عنها بالمؤتمر بخصوص كل المشاركين من رجال الأعمال.

المصدر : جريدة الدستور

جريدة الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق