Propellerads

تعادل مثير في قمة الأنفيلد يبقي تشلسي متصدراً للبريمرليج

الاقتصادى - مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أضاع مهاجم البلوز الإسباني دييجو كوستا نقاط المباراة بعد إخفاقه بتسجيل ركلة جزاء

أضاع مهاجم البلوز الإسباني دييجو كوستا نقاط المباراة بعد إخفاقه بتسجيل ركلة جزاء

منذ 5 دقائق

الاقتصادي – رياضة:

اكتفى تشلسي متصدر الدوري الإنجليزي “البريمرليج” بنقطة التعادل، أمام مستضيفه ليفربول في قمة مباريات الجولة 23 من الدوري على ملعب “الأنفيلد رود” معقل ليفربول، سجل “البلوز” أولاً عبر البرازيلي دافيد لويز، وعادله جيورجينو فينالدوم لأصحاب الأرض، ليبقى تشلسي متربعاً على القمة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه.

بدأ أصحاب الأرض اللقاء بكرة لفينالدوم، ليرد تشلسي بكرتين لم تثمرا عن شيء، قبل أن يسدد البرازيلي لويز كرة قوية د25، من ضربة حرة مباشرة لم يحرك لها حارس “الريدز” سيمون مينيوليه ساكناً لتدخل شباكه، في الحصة الثانية اندفع أبناء المدرب كلوب لمناطق الخصم طالبين التعديل عبر كوتينيو وفينالدوم وفيرمينيو، الذي أضاع فرصة محققة، قبل أن ينقذ فينالدوم فريقه من الخسارة مدركاً النتيجة عند الدقيقة 57.

وأضاع مهاجم البلوز الإسباني دييجو كوستا، نقاط المباراة، بعد إخفاقه بتسجيل ركلة جزاء، تصدى لها مينيوليه ببراعة، قبل نهاية المباراة بربع ساعة، ليخرج الطرفان بنقطة جعلت تشلسي يصل للنقطة 56 في قمة “البريمرليج”، بفارق 8 نقاط عن توتنهام الثاني، فيما بقي ليفربول بالمركز الرابع برصيد 46 نقطة.

يذكر أن، المباراة شهدت مشاركة الحارسين الأساسيين للمنتخب البلجيكي، تيبو كورتوا، وسيمون مينيوليه، حيث قدم اللاعبان مباراة كبيرة تصديا خلالا للعديد من الكرات للاعبي الفريقين.

المصدر : الاقتصادى - مصر

الاقتصادى - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق