Propellerads

طلب إحاطة ضد رئيس الوزراء لتعيين "متوفي" رئيسا لمدينة أسوان

دوت مصر 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة والري ب، أن هناك أخطاء تمثل كارثة في حركة المحليات الأخيرة، مستشهداً بقيام وزير التنمية المحلية الدكتور أحمد زكى بدر، بتعيين المتوفى كامل محمد عبد اللطيف رئيساً لمدينة الرئيسية بأسوان والذي وافته المنية في 13 يناير2017.

وقال "ملك" في تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم الأربعاء، إنه تقدم بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بشأن تعيين شخص متوفي، رئيساً لمركز ومدينة الرديسية بمحافظة أسوان.

وأشار إلى أن حركة المحليات تضمنت تكرار تعيين بعض الأسماء على المنصب الواحد، حيث تم تعيين طلعت عبد القادر عبد الوهاب وهويدا شافى بدوي رئيسا لمركز القوسية بأسيوط، وتعيين محارب موسى عبد الرحمن وهشام رفعت محمد على منصب رئيس حي جنوب بورسعيد، وتعيين عاصم راضي عبد الله محمد رئيسا لمدينة السباعية بأسوان وسبق "حبسه" على ذمة قضية خاصة بتزوير مستندات بالإدارة الهندسية بمركز مغاغه بالمنيا ومحال إلى محكمة الجنايات.

وتابع: وزير التنمية المحلية خالف قراره السابق بعدم تعيين أبناء المحافظة فى مناصب تنفيذية بها، حيث تم تعيين مصطفى عباس سكرتير عام مساعد القليوبية وهو من أبناء المحافظة، كما شملت الحركة تعيين نجوى العشيرى رئيس مدينة بنها وسلوى زكى رجب رئيس مركز الدلنجات وهم من أبناء المحافظة.

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق