الرقابة الإدارية تشن حملة على المجمعات الإستهلاكية بالإسكندرية

دوت مصر 0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شنت هيئة الرقابة الإدارية بالإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، حملة مفاجئة علي عدد من فروع شركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية بوسط وشرق الإسكندرية للتأكد من توافر المواد التموينية والغذائية ورصد اي مخالفات صحية وإدارية تعوق تقديم خدمة مميزة للمواطنين .

ورصدت الحملة عدد من التجاوزات والتي تمثلت في سوء تخزين المواد التموينية والتالف، كما رصدت الحملة توافر كافة السلع التمونينة والمواد الغذائية واللحوم والخضروات بشكل جيد مما يسمح بحصول المواطنين عليها بأسعار مناسبة .

وأكد أعضاء هيئة الرقابة الإدارية المشاركين في الحملة أن الحملة تأتي ضمن سلسلة من الحملات والجولات التي تقوم بها الرقابة الإدارية بهدف رصدت اي مخالفات وضبط الاسواق بما يحقق الأستفادة وتقديم خدمة جيده للمواطنين، مضيفا أن الحملة اليوم أستهدفت المجمعات الإستهلاكية والتأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة وعدم وجود مخالفات في الأوزان أو تاريخ الصلاحية .

وتابع، أن الحملة أستهدفت فرع شركة المجمعات الإستهلاكية بالإبراهيمية وفرع سبورتنج وفرع بورسعيد، مشيرا الي أن الحملة لم ترصد مخالفات كبيرة بخلاف عدد من التحظيرات الشفوية الخاصة بتخزين السكر والزيت، كما قامت مديرية الصحة من خلال أفرادها المشاركين في الحملة بأخذ عينات من عدد من المنتجات لتحليلها والتأكد من سلامتها .

المصدر : دوت مصر

دوت مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق