Propellerads

القنصل الأمريكي: زيارة الدقهلية دليل على مكانة مصر وأهميتها وعظمة المحافظة بأبنائها

جريدة الدستور 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة
استقبل المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ستيفن فيكن القنصل الأمريكي بمكتبه بالديوان العام للمحافظة لاستعراض عدد من الموضوعات على رأسها التعاون المشترك.

ورحب "إمام" بالقنصل الأمريكي مؤكدا أن شرف الزيارة دليل على مكانة مصر وأهميتها وعظمة الدقهلية بأبنائها ورموزها ونتعاون مع الجميع طالما لصالح العمل المشترك لخدمة مصر وشعبها وبيننا وأمريكا علاقات عبر التاريخ.

وأكد "فيكن" على حضوره للقاء محافظ الدقهلية وأن العلاقة بين الرئيسين المصري والأمريكي ممتازة وهناك تعاون دائم بين البلدين.

وأضاف "فيكن" أنه فخور بما تقوم به المحافظة وأنه لم يتوقع ان يرى هذه الإنجازات، مشيرا إلى أن هناك شركات أمريكية تعمل في مصر وتعاون إقتصادي مشترك لن يتوقف.

وأشار "إمام" إلى تنفيذ العديد من المشروعات لخدمة المواطنين على رأسها محطات المياه والصرف وشبكة طرق وكباري نباهي بها العالم ولدينا الكثير من المشروعات الإنتاجية والخدمية،مشددا على ان الدقهلية هي قلعة الطب في مصر والشرق الأوسط، مؤكدا على قيام جهاز متابعة المشروعات بالمحافظة بمتابعة ومراقبة كافة البرامج الزمنية والإجراءات التنفيذية للمشروعات وله صلاحيات فسخ التعاقد والإسناد من جديد.

وأوضح "إمام" أنه توجد ثلاث مناطق صناعية رئيسية ونحدد المجالات الصناعية التي تخدم وتوفر فرص العمل، مضيفا أن مدينة المنصورة الجديدة حلم سيتحقق قريبا لتكون نموذج للمدن العالمية التي ننافس بها كل الدول، مؤكدة على الإرادة الكاملة للشعب و الرئيس و الحكومة للتصدى ما نواجه به كل التحديات ونقضي على تراكمات عقود من العشوائية وسنبني مصر الجديدة.

وفي ختام اللقاء اكد المحافظ على التعاون الكامل مع جميع الشركاء الدوليين بما يخدم مصالح مصر وشعبها وابناء الدقهلية.

المصدر : جريدة الدستور

جريدة الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق