أخبار عاجلة

"جهينة" تخفض 25% على منتج "بخيره" ضمن حملة "الشعب يأمر" - اليوم السابع

"جهينة" تخفض 25% على منتج "بخيره" ضمن حملة "الشعب يأمر" - اليوم السابع
"جهينة" تخفض 25% على منتج "بخيره" ضمن حملة "الشعب يأمر" - اليوم السابع

أعلنت شركة جهينة، انضمامها لحملة "الشعب يأمر"، وهى تلك الحملة التى تبناها الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه اليومى للتخفيف من الأعباء المادية والاقتصادية الملقاة على كاهل المواطن المصرى.

 

 

تعمل الحملة على خفض السلع الأساسية من سكر وزيت ومكرونة وغيرها بنسبة 20% على مدار الثلاثة أشهر القادمة ابتداء من الجمعة 7 أكتوبر الجارى.

 

تهدف الحملة إلى التأكيد على المسئولية المجتمعية والأدبية لدى كبار رجال الصناعة ورجال الأعمال وانحيازهم لدعم الاقتصاد المصرى، والنهوض بالبلاد إلى جانب مساندة المواطن الذى يأتى على رأس أولويات الجميع.

 

كما تستهدف الحملة تشجيع جميع المصنعين والتجار بأن يعملوا جاهدين على خفض أو تثبيت أسعار السلع الرئيسية واضعين مصلحة المستهلك فى المقام الأول.

 

وقالت بسنت فؤاد – مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينة، بحسب بيان للشركة اليوم الخميس، إن الشركة ستخفض سعر لبن بخيره النصف كيلو الذى كان مطروح بالأسواق ب4.75 جنيه ليصل إلى 3.85، وهو ما يعادل 25% تقريباً.

 

وأوضحت أن حليب بخيره ليس أقل جودة من لبن جهينة فهو ينتج طبقاً لنفس معايير الجودة والسلامة الخاصة بجهينه، وأن الفارق الوحيد هو طريقة التغليف التى خاطبوا بها ربة المنزل الأصيلة ببديل صحى وآمن للألبان السائبة.

 

وأشارت بسنت إلى أن المشاركة فى الحملة يأتى فى إطار حرص الشركة الدائم بالتنمية المجتمعية، وهو الدور الذى تقوم به من خلال عدد من المبادرات والرعايات مثل رعاية مستشفى بهية وشفاء الأورمان وتجديد عيادات القصر العينى وغيرها.

 

يذكر أن مشاركة جهينة فى الحملة تأتى انعكاساً لاستراتيجية الشركة التى تضع زيادة الأسعار كخيار أخير وانحيازاً لدعم الاقتصاد المصرى ومساندة المواطنين.

 

وكانت الشركة من أوائل الشركات استجابة لحملة "الشعب يأمر"، كما تأتى مشاركة جهينه كنوع من أنواع رد الجميل للسوق المصرية التى منحت الشركة نجاحاتها وسمعتها الواسعة.


المصدر : اليوم السابع

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى