أخبار عاجلة
وظائف شاغرة في شركة #صدارة بـ #الجبيل -
وظيفة شاغرة في البنك السعودي الفرنسي بالرياض -

بالصور.. دعوي خميس مشيط يختتم مناشطه الدعوية ببرنامج “لن ننساكم”

  ......       

المواطن – خميس مشيط

أقام برنامج (لن ننساكم) الدعوي الذي يشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بخميس مشيط، ليلة أمس، حفله السنوي لاختتام مناشطه المتنوعة، وذلك بمقر سجن خميس مشيط، تحت رعاية مدير سجون منطقة عسير العميد مبارك بن محيّا السليس.

وعبَّر السليس خلال كلمته عن شكره وامتنانه لما يقوم به المكتب التعاوني ممثلاً في فريق برنامج لن ننساكم من جهود مميزة وبرامج منوعة لإصلاح النزلاء وقدم شكره للجهات المانحة ولإدارة سجن خميس مشيط.

وأوصى الجميع بمواصلة المسير على ما هم عليه من برامج هادفة .. كما صرح بدعمه المستمر لمثل هذه المناشط المباركة وتذليل العقبات أمام فريق العمل .

وقرر السليس اعتماد مقر مناسب للمكتب التعاوني داخل سجن خميس مشيط عبر المخططات الجديدة للتوسعة ليتسنى من خلاله إقامة المزيد من المناشط لاستصلاح هذه الفئة الغالية على الجميع.

وتخلل فقرات الحفل كلمة لمدير المكتب التعاوني ألقاها الشيخ عبدالكريم آل مشهور شكر فيها راعي الحفل العميد السليس وثنى بالشكر للجهات المشاركة في إنجاح هذا البرنامج ممثلة في فرع الوزارة للشؤون الإسلامية بعسير ولإدارة المساجد بخميس مشيط ولجامعة الملك خالد ولمؤسسة سليمان الراجحي الخيرية الراعي الرسمي لبرنامج لن ننساكم، بعد ذلك تمت مشاهدة عرض مرئي لما قُدم خلال عام 1437 من دورات تدريبية وكلمات ومحاضرات دينية ودروس علمية استفاد منها أكثر من 1200 نزيل.

وتم في الختام إعلان أسماء الفائزين بمسابقة القرآن وتكريمهم وتكريم الجهات المشاركة وأعضاء فريق العمل .

 

 

 

مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط (1)مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط (2)مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط (3)مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط (4)مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط (5)مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط (6)مكتب الدعوة في سجن خميس مشيط

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء