أخبار عاجلة
الصين تعلن الربط بين بورصتي شنتشن وهونج كونج -

#حسين_يعتدي_علي_عوض_خميس يتصدر “تويتر”!

  ......       

المواطن – مروة نبيل

عقب تداول أنباء عن حدوث اشتباك لفظي؛ تسبب فيه حسين عبد الغني، مع زميله عوض خميس، خلال التقسيمة التي أجراها زوران ماميتش، بين اللاعبين، الإثنين، الأمر الذي دفع المدرب الكرواتي، لإلغاء تدريبات النصر، قامت الجماهير بتدشين هاشتاق “حسين يعتدي على عوض خميس”، لمهاجمة قائد الفريق.

وتمّ تداول هاشتاق “حسين يعتدي على عوض خميس”، بشكلٍ واسعٍ، واحتل مرتبة متقدمة في موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ومن جانبها رصدت “المواطن”، أبرز التعليقات التي أتت في هذا الهاشتاق، واستغل معظم المغرّدين بودي جارد حفل زفاف خالد الغامدي، للسخرية من حسين عبد الغني.

قال “إبراهيم القرني”: “الحين عرفنا ليش خالد الغامدي جايب أكثر من بودي جارد”، وتابع “د. سعود آل سليم”: “خاص… ما حدث بين حسين عبد الغني وعوض خميس احتكاك بسيط بينهم واعتذروا لبعض… لا تصدقوووهم”، وكتب “خالد”: “هذا الإنسان لو ما لقى أحد يتهاوش معه يتضارب مع الباب أتوقع”.

وعلّق “أبو مرزوق”، قائلًا: “كون أنك رئيس النصر الحقيقي وصاحب الكلمة الأولى في النادي والداعم والآمر الناهي هذا لا يبرر لك الاعتداء يا ريس”، وقال “فايز الشهري”: “يكفي كلام الأسطورة ماجد عبد الله عن حسين أنّه لاعب أصغر من أنّه يكون كابتن للنصر لما يقوم به من أفعال سيئة تحرج فريقه”.

وأضاف “بدوي مان”: “المشكلة إذا اعتزل من بيلعب بمباراة اعتزاله يخافون يضربهم هههه كنت معجب فيه بس بطلت إنسان فيه مرض الغرور”، وقال “د. أنور”: “كل واحد طقطق على خالد الغامدي يعتذر طلع معه حق الرجال …”، وقال آخر: “أتمنى من الكابتن الخلوق حسين عبد الغني استمراره في الدوري لاعب مهم جدًا المفروض يضمونه المنتخب”، وقال “نواف”: “هذا مشاكله ما تخلص”.

حسين عبدالغني وعوض خميس 1حسين عبدالغني وعوض خميس 2حسين عبدالغني وعوض خميس 3حسين عبدالغني وعوض خميس 4حسين عبدالغني وعوض خميس

حسين عبدالغني وعوض خميس 5

المصدر : صحيفة المواطن

صحيفة المواطن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إحباط محاولة سرقة مخفر للشرطة تحت الإنشاء غرب رفحاء